موقع www.hajj.gov.jo الان ..اسماء الحجاج 2018 الاردن الان كشف اسماء الحجاج 2018 الاردن اونلاين

 موقع www.hajj.gov.jo الان ..اسماء الحجاج 2018 الاردن الان كشف اسماء الحجاج 2018 الاردن اونلاين

    اسماء الحجاج 2018 الاردن

    اعلنت وزارة الاوقاف والشؤن والمقدسات التابعة لدولة الاردن اليوم عن أسماء الحجاج المقبولين لعام 2018  لاداء مراسم الحج وذلك علي موقع الأوقاف الاردنية صرحت وزارتة الأوقاف بأسماء حجاج الاردن الذين سينالون شرف زيارة بيت الله الحرام واداء الفريضة وسنقوم بنشر اسماء المقبولين للحج 2018  الاردن الان كشف اسماء الحجاج 2018  الاردن اونلاين عبر بوابة أخبار حصرية.

    أعلن وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات عن أسس اختيار الحجاج الاردنيين للموسم القادم 1438هـ خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاحد في مركز الوزارة بحضور مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش ومدير عام صندوق الحج فؤاد كوري.

    كشف اسماء الحجاج 2017 الاردن اونلاين 

    وسابقاً أعلنت وزارة الاوقاف والشؤن الاسلامية والمقدسات الاسلامية الاردنية في شهر يناير 2017 الماضي ، عن فتح باب التسجيل لاداء فريضة الحج لعام 2017-1438 وذلك لينتهي التسجيل في فبراير السابق ومن جانبهم فقد تمكن الكثير من المتقدمين لاداء الحج بالاردن من التسجيل في القرعة ويتمنو ان يكون اسمهم ضمن الاسماء التي شملتهم القرعة وكانت وزارة الاوقاف الاردنية اعلنت سابقا عن ان التسجيل سيتم عن كريق موقع www.hajj.gov.jo .

    وقات وزارة الاوقاف الاردنية ان التسجيل سيكون متابح للمتقدمية وراغبي الحج الاردنيين ، لم يؤدوا فريضة الحج سابقا وايضا ابناء قطاع غزة المقيمين في المملكة، وقد كان التسجيل مجانا ولم يتم تحصيل اى رسوم مقابل التسجيل والتي كانت تبلغ في السابق 5 دنانير وسوف نترككم الان مع اسماء المقبولين والفائزين من حجاج الاردن لهذا العام.

    رابط اسماء المقبولين للحج 2018 الاردن الان كشف اسماء الحجاج 2018 الاردن اونلاين للتعرف علي نتيجة قرعة الحج هذا العام فى الاردن والتي مازال يبحث عنها الالاف من هنا وحظ موفق للجميع ..

     تحديث www.hajj.gov.jo الاثنين:-

    تعلن وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية اسماء الحجاج الذين انطبقت عليهم الشروط لهذا العام في البعثة الاردنية لموسم حج عام 1438 خلال مؤتمر صحفي يعقده وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات في تمام الساعة 12.00 ظهرا الثلاثاء في مقر الوزارة.

    نشرت الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية اسماء الحجاج الذين تم اختيارهم للموسم الحالي 2018  المرافقين لبعثة الحج الاردنية.

    وبين وزير الاوقاف وائل عربيات خلال مؤتمرا صحفيا عقده اليوم  ان الكوتا المخصصة للملكة الاردنية الهاشمية وبعد انتهاء التوسعة بالحرم المكي تم رفعها بنسبة 20بالمائة بحيث اصبح للأردن 7000 تأشيرة حج وهو ما ادى الى رفع سن المواليد الذين يحق لهم الحصول على تأشيرة حج من 1944الموسم الماضي الى 1946الموسم الحالي.

     

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .
    1. محمود أبو حوايج1 مايو 2018 3:58 م

      وين الأسماء بنلاقيها

      ردحذف