وظائف بنك مصر 2018 رابط التسجيل في وظائف بنك مصر والشروط الواجب توافرها التسجيل اونلاين في وظائف بنك مصر "القاهرة الكبرى، والإسكندرية، ودمياط، وقنا، وأسوان والإسماعيلية"

وظائف بنك مصر 2018 رابط التسجيل في وظائف بنك مصر والشروط الواجب توافرها التسجيل اونلاين في وظائف بنك مصر "القاهرة الكبرى، والإسكندرية، ودمياط، وقنا، وأسوان والإسماعيلية"
    وظائف بنك مصر 2018 رابط التسجيل
    ننقل لكم رابط التسجيل في وظائف بنك مصر 2018 ، اعلن بنك مصرعن فتح باب التوظيف لديه لسنة 2018 واعلن عن المحافظات التي يمكن التقديم في وظائف بنك مصر في كافة الفروع حيث يمكن اللخرجين التقديم في وظائف شاغره ببنك مصر في القاهره الكبري والاسكندرية ودمياط وقنا واسوان والاسماعيلية وذلك من خلال رابط الموقع الرسمي للتسجيل في وظائف بك مصر الجديدة والاخيرة 2018.

    وفي ظلب متابعة أخبار حصرية لوظائف بنك مصر الشاغره الجديدة ، وعلي جميع الخرجين الراغبين في التقديم لوظائف بنك مصر الشاغره في كافة المحافظات التقديم للوظائف ممن ينطبق عليهم الشروط التي سيتم ادارجها بعد قليلق خلال هذا الموضوع وايضا سوف نقدم لكم رابط موقع بنك مصر الرسمي اون لاين وصفحة بنك مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    الشروط الواجب توافرها في راغبي العمل في بنك مصر من الخريجين :-


    1. ان يكون المتقدم خريجي إحدي الجامعات .
    2.  أن يكون الراغب في الحصول علي الوظائف الشاغره ببننك مصر لسنة 2018 حاصل علي بكالوريوس محافسبة ادارة اعمال اقتصاد احصاء بنوك تمويل واستثمار . 
    3. ان يكون المتقدم لوظائف بنك مصر الشاغره لسنة 2018 خريج دفعة 2013 الي 2017 . 
    4. ان يكون المتقدم حاصل علي تقدير جيد وليس اقل .  
    5. اولوية التثديم ستكون لأصحاب التقديرات العالية وخريج اقسام اللغات . 
    6. يجب علي المتقدم ان يكون في المنطقه الجغرافية اي يستحب ان يكون المتقدم من نفس المحافظة التابع لها حسب العنوان المسجل بالبطاقة الشخصية .

    1. للتقديم بوظائف بنك مصر اضغط هنا.


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق