القنوات الناقلة مباراة برشلونة وخيمناستيكا الودية 4/8/2017 قنواة تذيع مباراة البرسا وخيمناستيكا Barcelona vs gimnastic

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وخيمناستيكا الودية 4/8/2017 قنواة تذيع مباراة البرسا وخيمناستيكا  Barcelona vs gimnastic
    القنوات الناقلة مباراة برشلونة وخيمناستيكا الودية 4/8/2017
    Barcelona vs gimnastic بث مباشر ، ننشر لكم القنوات الناقلة مباراة برشلونة وخيمناستيكا الودية والتي اختار المدير الفني إرنستو فالفيردي قائمة احترافية من اقوي لاعبي برشلونة حيث اجمع جميع النجوم للقاء اليوم الودي صد خيمناستيكا  وتعتبر مباراة برشلونة Vٍ خيمناستيكا هي مباراة ودية ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد ويسعدنا عبر بوابة أخبار حصرية ان ننشر لكم القنوات التي تذيع مباراة برشلونة وخيمناستيكا علي اليوتيوب مباشرة ،تابع.

    تعد مباراة برشلونة ووخيمناستيكا من اهم مباريات اليوم في سلسة المباريات الودية التي يقدمها فريق برشلونة بعد لقاء الريال الذي فاز فيه والجدير ان اللقاءات الودية هذا العام من اقوي اللقاءات والتي يبحث كل فريق عن اثبات الذات ويوضح لمتابعيه انه علي قدم التحدي ونيل اعجاب مشجعية  والجدير ان فريق برشلونة من اقوي الفريق التي تقدم اداء رائع لذلك تعد مباراة اليوم من اهم المباريات ويبحث الجميع عن القنوات الناقلة مباراة برشلونة ووخيمناستيكا علي اليوتيوب مباشرة او موقع يلا شوت  ،تابع لحظة بلحظة قناة تنقل مباراة برشلونة وخيمناستيكا مباشر..

    القنوات الناقلة مباراة برشلونة وخيمناستيكا الودية هذا وقد خلت القائمة المستدعاة للمباراة، من العديد من اللاعبين الأساسيين، في الفريق مثل ميسي، سواريز، إنييستا و بيكيه، فيما ضمت العائد مرة أخرى للفريق جيرارد دولوفيو، بعد شفائه من الإصابة قنواة بث مباراة البرسا وخيمناستيكا حصرية علي اليوتيوب الان.

    وجاءت القائمة كالتالي:

    تير شتيجين، سيليسن، مارلون، دينيس سواريز، أردا توران ، ماسكيرانو، فيرمايلين، كارليس ألينيا، باكو الكاسير، جوردي ألبا، روبيرتو، لوكاس ديني، جوميز، سميدو، دولوفيو، دوجلاس، سامبر، منير.

    كما أن مباراة سوف تبدأ في تمام الساعة 6:00 بتوقيت جرينتيش , أما من حيث توقيت فلسطين سوف تبدأ في تمام الساعة 20:00 وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية , بينما في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الأمارات العربية المتحدة .

    أهم القنوات الناقلة مباراة برشلونة وخيمناستيكا الودية 4/8/2017 :-

    سوف يتم إذاعة مباراة الاهلي والمقاولون العربي عبر قناة بي ان سبورت وقناة أبوظبي الرياضية بالإضافة إلى قناة اليوتيوب علي يلا شوت.


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق