قصة والدة الطفل الذي تم خطفة من مستشفي الملك خالد ومركز الامير سلطان للخدمات الصحية اليوم الخميس

قصة والدة الطفل الذي تم خطفة من مستشفي الملك خالد ومركز الامير سلطان للخدمات الصحية اليوم الخميس

    عاجل تداول فيديو خطف طفل مستشفي الملك خالد حيث ممقل لكم كافة تفاصيل الطفل المخطوف بالسعودية اليوم من خلال متابعتنا المستمرة والمتواصلة لجميع اخبار العالم فقد تصدر هاشتاغ الطفل المخطوف من مستشفي الملك خالد اليوم ترند تويتر .

    واليوم جاءتنا أخبار حصرية عن فيديو خطف طفل مولود حديثا من والدته المنومة من داخل احدي المستشفيات السعودية وكشفت المصادر ان الجهات الامنيه منعت خروج اي مواطن او مواطنة سعودية من اجل التحقيق في هذا الخطف وعليه قامت شرطة السعودية بالبحث علي خاطف الطفل او خاطفة الطفل المولود وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية .

    في الوقت التي تقوم فيه الشرطة السعودية بالبحث عن الجاني في خطف مولود من والدته والخروج من مستشفي الملك خالد وايضا مركز الامير سلطان للخدمات الطبية والصحية قبل أذان المغرب بتوقيت السعودية وذكرة والدة الطفل المخطوف انه يلغ عامين وذكرت والدته انه قامة برضاعته وبعد الانتهاء من الرضاعة قامت الممرضة بطلب المولود من اجل الفحوصات المطلوبة .

    اذ فجأةً تصرخ الممرضة وتطلب النجده لإختفاء المولود وحين سمعة الام هذا الخر الذي وقع عليها كاصاعقة فقدت الوعي وقامت ادارة المستشفي علي الفور بإتخاذ الاجراءت المطلوبة  وقامت بإبلاغ الجهات الامنية المسؤوله عن ذلك وتم نشر الخبر علي مواقع التواصل الاجتماعي وجاري الان البحث عن خاطف الطفل المولود الذي يبلغ يومين من مستشفي الملك خالد.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق