متي صرف معاشات المتقاعدين السعودية شهر ذي الحجة 1438 بمناسبة عيد الاضحي«خبر سعيد جداً» المؤسسة العامة للتقاعد موعد راتب شهر ذي الحجة 1438-2017 بمناسبة عيد الاضحي المملكة

متي صرف معاشات المتقاعدين السعودية شهر ذي الحجة  1438 بمناسبة عيد الاضحي«خبر سعيد جداً» المؤسسة العامة للتقاعد موعد راتب شهر ذي الحجة 1438-2017 بمناسبة عيد الاضحي المملكة
    متي صرف معاشات شهر ذي الحجة  1438 في السعودية
    كشفت مؤسسة التأمينات الاجتماعية عن الموعد الرسمي لصرف معاش شهر ذي الحجة 1438 فقد قامت مؤسسة التقاعد العامة عن تحديد موعد صرف معاشات سبتمبر (ذي الحجة 1438) السعودية وذلك بعد ان بات جميع المواطنين السعودين يتساؤلون عن مواعيد صرف معاشات شهر ذي الحجه وهل سيتم صرف المعاشات قبل عيد الاضحي ام لا ،تابع معنا.

    في هذا السياق قامت المؤسسة العامة للتقاعد بنشر موعد صرف معاشات المتقاعدين وكبار السن في المملكة العربية السعودية بأمر ملكي  حيث يمكن لجميع المتقاعدين بالمملكة الحصول علي معاشاتهم قبل عيد الاضحي وذلك في السابع من شهر ذي الحجة 1438 حيث قامت مؤسسة التقاعد بتقديم الموعد ليوم 7 ذي الحجه بدلا من ال15 عشر من كل شهر وذلك مراعاة المواطنين السعوديين .


    أكّد المتحدث الرسمي لمؤسسة التقاعد الأستاذ فهد بن عبد الله الصالح؛ أن تقديم موعد الصرف يأتي انطلاقاً من حرص المؤسسة الدائم على مراعاة احتياجات المتقاعدين وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم قبل موعد عيد الأضحى المبارك.

    وأوضح الصالح؛ أن المعاشات التقاعدية يتم إيداعها عبر نظام (تحويل صرف سريع) وذلك لتسهيل وتسريع إجراءات صرف الاستحقاقات.. ويتم الصرف عن طريق جميع البنوك المحلية وفروعها المنتشرة في أنحاء المملكة كافة.

    ويسر المؤسسة العامة للتقاعد، أن تتقدم بخالص التهنئة للمتقاعدين والمتقاعدات بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، سائلين الله - العلي القدير - أن يتقبّل من الجميع صالح الأعمال، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق