ترقبوا .. المشمولين بالعفو الرئاسي 2017 كشوف اسماء العفو الرئاسي 1438 بمناسبة عيد الأضحى اسماء قائمة العفو الرئاسي 2017 موعد اعلان قائمة العفو الرئاسى لعيد الاضحى موقع وزارة الداخلية المصرية

ترقبوا .. المشمولين بالعفو الرئاسي 2017 كشوف اسماء العفو الرئاسي 1438 بمناسبة عيد الأضحى اسماء قائمة العفو الرئاسي 2017 موعد اعلان قائمة العفو الرئاسى لعيد الاضحى موقع وزارة الداخلية المصرية
     قائمة العفو الرئاسي اسماء المفرج بمناسبة عيد الاضحي 2017
    حصلت بوابة أخبار حصرية عن خبر الإفراج عن عدد من المسجونين بمناسبة عيد الاضحي لسنة 2017 فقد صرحت قطاع مصلحة السجون اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرون من اغسطس 2017 عن ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يدرس قرار الافراج عن اكثر من 700 من نزلاء السجون في كافة محافظات مصر او السجون المشهوره مثل سجن الفيوم وسجن وادي النطرون وسجن القناطر وابو زعبل وغيرهم وجاء قرار الافراج عن المسجونين بمناسبة عيد الاضحي المبارك 2017 .

    الإفراج بالعفو عن 759 سجيم بمناسبة عيد الأضحى المبارك  2017 ومنذ دقائق قامت ادارة السجون بفحص كافة السجلات الخاصة باسماء المفرج عنهم بمناسبة عيد الاضحي المبارك 2017 وقد كشفت مصادر لبوابة اخبار حصرية عن ان المشمولين في الافراج من السجون الاخير بمناسبة العيد قد تم تحديد أسمائهم بالفعل حيث ذكر ان المفرج عنهم من قام بأداء اربعة سنوات او ثلاث سنوات وجاري الان تطبيق قرار الافراج حيث سيتم الافراج عن المسجونين يوم وقفة عرفات حيث يترقب الجميع الفرحة ومن هنــا تبدء بوابة أخبار حصرية بنشر كشوفات المفرج عنهم بمناسبة العيد الكبير.

    العفو الرئاسى بمناسبه عيد الاضحى المبارك قد يشمل جماهير الزمالك ال236 مشجع

    هذا وسوف يتم تنفيذ هذا القرار صباح  أول أيام عيد الأضحى لعام 2017 ، ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بتنفيذ القرار الجمهوري رقم 416 لسنة 2017 بشأن الإفراج بالعفو عن باقي العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك  2017 ومن وقت سماع خبر الافراج وانتشرت الفرحة و وسادت حالة من البهجة امتزجت بالزغاريد بين أهالى المفرج عنهم فى العفو أمام مجمع سجون طرة واحتفل المفرج عنهم مع ذويهم أمام بوابات السجن، ووجه آخرون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادات الأمنية على مراعاة البعد الإنساني والإفراج عنهم تزامنا مع عيد الأضحى المبارك فيما عبر عدد من المفرج عنهم عن سعادتهم الغامرة عقب خروجهم من السجن وقام أحد المفرج عنهم بالدعاء للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "ربنا يخليك يا ريس .. وكل سنة وأنت طيب".

    أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 427 لسنة 2017، في شأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الإحتفال بعيد الأضحى المبارك، وعيد القوات المسلحة السادس من أكتوبر لعام 2017.




    4 نتائج مترتبة على العفو الرئاسى عن المحبوسين.. تعرف عليها مع كل مناسبة دينية أو قومية، دائمًا ما يصدر الرئيس قرارات بالعفو عن بعض المحبوسين، ويوجد 4 نتائج مترتبة على قرار العفو الرئاسى كما حددها القانون ووضع المشرع نص المادة 155 من الدستور المصرى، والتى تتيح لرئيس الجمهورية بعد أخذ رأى مجلس الوزراء بالعفو عن العقوبة أو تخفيفها، وتوجد 4 آثار تترتب على قرار العفو الرئاسى طبقًا للقانون وهى:

    1- العفو عن العقوبة المقيدة للحريات "باقى العقوبة".

    2- العفو عن عقوبة الغرامة فى حال وجود غرامة.

    3- العفو عن العقوبات التبعية مثل مراقبة الشرطة.

    4- استمرار الآثار القانونية للعقوبة أى استمرارها فى الصحيفة الجنائية للمتهم.



    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .
    1. متى ستظهر الاسماء؟

      ردحذف
    2. ربنا يجعلنا منهم يااااارب

      ردحذف
    3. احمدسيد عبد الحافظ29 أغسطس 2017 6:34 م

      يارب فك كرب المكروبين

      ردحذف
    4. متي سيتم نشر الاسماء

      ردحذف
    5. بالله عيكم الكشف بتاع الاسامي فين

      ردحذف
      الردود
      1. لم يتم اعلانه بعد نترقب اعتماد الكشف من وزارة الداخلية او الجريدة الرسمية

        حذف
    6. فين العفو الشامل لشباب جمهور لزمالك ال 236

      ردحذف