تهنئة بمناسبة العشر الاوائل من ذى الحجة 1438 صور دعوات لعشر ذي الحجه العشره الاوائل 1438صور كروت وبطاقات تهنئة ومعايدة بمناسبة العشر الأوائل من ذي الحجة 2017-1438

تهنئة بمناسبة العشر الاوائل من ذى الحجة 1438 صور دعوات لعشر ذي الحجه العشره الاوائل 1438صور كروت وبطاقات تهنئة ومعايدة بمناسبة العشر الأوائل من ذي الحجة 2017-1438
    دعاء اليوم الاول من العشرة الاوائل 1438
    تنفرد بوابة أخبار حصرية بنشر دعاء اليوم الاول من العشرة الاوائل 1438 - بسم الله الحمن الرحيم ( والفجر ، وليالٍ عشر ) غدا يبدأ الصيام لمن نوى ذكر بها غيرك حيث نعيش في هذه الايام الطيبة المباركة افضل ايام العبادات كي نذيد من رصيد حسناتنا ونؤدي الكثير من الاعمال الصالحة التي تقربنا الي الله كي يتقبل منا اعمالنا ومن المفترض ان تكون كافة ايام المؤمنين المسلمين الموحدين بالله دائما ايام عباده وتحتوي علي الاعمال الطيبة والصالحة سواء كان ذلك في العشرة الااوائل من ذي الحجة او غيرها.

    اما بخصوص فضل العشر الاوائل من ذي الحجة فقد أقسما ربُنا سبحانه وتعالي بهذه الايام المباركات حيث انزل في محكم كتابه حيمنا قال بعد بسم الله الرحمن الرحيم ( والفجر ، وليالٍ عشر ) في سورة الفجر وجاء التفسير واضح وصريح بسبب قسم الله سبحانه وتعالي بهذه الايام تكريما والإعلاء من شأنها واهميتها بالنسبة لكل مسلم ومسلمة.

    لحظة استمع معنا كلمة عن فضل العشرة الاوائل من ذي الحجة مع مصطفي حسني ..



    ان فوائد العشرة الاوائل من ذي الحجة في السنة النبوية التي والقرآن الكريم الذي لا ينطق عن الهوي ان هو الا وحي يوحي علمه شديد القوي ، يفسر لنا القراءن ما هو الفضل العائد من صيام العشر الاوائل من ذي الحجة (فقال ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال” ما من أيام العمل الصالح فيها أحب إلى الله من هذه الأيام. قالوا: يا رسول الله، ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا الجهاد في سبيل الله إلا رجل خرج بنفسه وماله فلم يرجع من ذلك بشيء”. صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم)..

    صور بمناسبة العشر الأوائل من ذي الحجة





















    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق