يلا كوره نجاه طياره مصر من السقوط اليوم الجمعة 1-9-2017 بسبب تقلبات الجو أثناء العودة لمصر بعد ماتش أوغندا

يلا كوره نجاه طياره مصر من السقوط اليوم الجمعة 1-9-2017 بسبب تقلبات الجو أثناء العودة لمصر بعد ماتش أوغندا
    سقوط طائرة منتخب مصر اليوم الجمعة 1-9-2017 بسبب تقلبات الجو 
    كشفت مصادر لبوابة أخبار حصريه نجاة طائرة منتخب مصر من السقوط اثناء رحلتها من اوغندا الي مصر بعد الانتهاء من مباراة امس مصر ضد اوغندا والتي انتهت بخسارت منتخب الفراعنة أمام المنتخب الاوغندي بهدف دون مقابل وكان ذلك في تصفيات أكس العالم 2018 الجولة الثالثة .

    ووفقا للتصريحات التي حصل عليها فريق بوابة أخبار حصرية أن قائد طائرة منتخب مصر القادمة من اوغندا امر جميع لاعبي المنتخب بربط حزام الامان لوجود عاصفة جوية قد تطيح بالطائره وتدمرها او تتسبب في سقوطها  واستمرت هذه العاصفة قرابة 30 دقيقة متواصلة كانت مليئة الرعد والبرق والتي احدثت عدم توازن للطائرة .

    وبعد مرور 30 دقيقة نجت الطائرة بفضل الله ودعاء اللاعبين فاليوم هو ول ايام عيد الاضحي وكافة الازواج والاولاد واجمهور منتخب مصر منتظرين ان يعيد لاعبي منتخب مصر مع اهاليهم ويفرحون بالعيد وبرغم الخساره التي تلقتها مصر الان ان شعب مصر يظهر في وقت الشده ويساند لاعبي المنتخب ويدعو الله ان ينجيهم من هذا الحادث الاليم .


    وبعد ذلك استطاع القائد الخروج بالطائرة من السحابتين مؤكدا أن هذا الأمر كاد يتسبب في سقوط الطائرة إذا استمرت داخل السحابتين لمدة أطول من ذلك وعاد منتخب مصر إلى مطار برج العرب في الإسكندرية، للانتظام في المعسكر المغلق استعدادا لمواجهة أوغندا مرة أخرى يوم الثلاثاء المقبل.

    ويلعب منتخب مصر ضد أوغندا في الجولة الرابعة للتصفيات يوم 5 سبتمبر بملعب برج العرب ويحتل المنتخب حاليا المركز الثاني في المجموعة الخامسة للتصفيات، برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف أوغندا المتصدر.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق