هنا نتائج الباك الدورة الثانية 2017 وزارة التربية السورية الدورة الاضافية محافظة اللاذقية والرقة ودير الزور والحسكة وطرطوس .. moed.gov.sy دورة ثانية التكميلية

هنا نتائج الباك الدورة الثانية 2017 وزارة التربية السورية الدورة الاضافية  محافظة اللاذقية والرقة ودير الزور والحسكة وطرطوس .. moed.gov.sy دورة ثانية التكميلية
    نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2017 في سوريا

    نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2017 في سوريا  حسب المدرسة، تنشر لكم بوابة “أخبار حصرية” نتائج الباك 2017 ظهرت الان رسميًا، على رابط وزارة التربية السورية، موقع نتيجة الدورة الثانية الدورة التكميلية، حيث ينتظر جميع الطلاب والطالبات بجميع محافظات سوريا ظهور النتيجة في أقصى وقت ، كما ننشر لكم رابط موقع moed.gov.sy والذي ستظهر عليه نتائج شهادة الثانوية العامة في سوريه الدورة التكميلية للعام الدراسي 2016-2017.

    وقال هزوان الوز، وزير التربية والتعليم السورية، أن موعد إعلان نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2017 دولة سوريا بشكل رسمي في 21 غشت عام 2017 اي اليوم بدءا من الساعة 14:00 زوالا ليحصل كل طالب على حقه كاملاً، وستعقد وزيرة التربية بدولة سوريا مؤتمراً صحفيًا تعلن فيه عن نتيجة الباك الدورة التكميلية 2017 وعن نسب النجاح أيضن، على رابط وزارة التربية السورية للنتائج .

    نتائج طلاب سوريا الدورة التكميلية شهادة الثانوية العامة 2017 محافظة اللاذقية والرقة ودير الزور والحسكة وطرطوس:-


    تعمل لجان تصحيح اوراق اجابة امتحانات الثانوية السورية العامة خلال هذه الفترة، على تصحيح أوراق الإجابات بكل جهد، كما تعمل أيضًا على التجميع ورصد الدرجات على مهل لي لا يُظلم أي طالب في نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2017 في سوريا محافظة اللاذقية والرقة ودير الزور والحسكة وطرطوس، وستظهر النتيجة على موقع وزارة التربية السورية بعد أن تقوم وزير التربية والتعليم سوريا باعتماد النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة.

    نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2017 محافظة اللاذقية.
    نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2017 محافظة الرقة.
    نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2017 محافظة ودير الزور.
    نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2017 محافظة الحسك .
    نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2017 محافظة طرطوس.

    يمكن الان لجميع الطلاب متابعة أخبار نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2017 في سوريا من خلال صفحة بوابة أخبار حصرية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من هنا او من خلال زيارة رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية من موقع وزارة التربية السورية..

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق