أمر ملكي إطالة اليوم الدراسي لسنة 1438-1439| زيادة ساعات اليوم الدراسي جميع المراحل بالمملكة العربية السعودية

أمر ملكي إطالة اليوم الدراسي لسنة 1438-1439| زيادة ساعات اليوم الدراسي جميع المراحل بالمملكة العربية السعودية
    أمر ملكي إطالة اليوم الدراسي لسنة 1438-1439
    تداول عبر موقع التواصل الاجتماعي خبر زيادة ساعات الدراسة في المملكة العربية السعودية وكانت ذلك الزيادة من جانب الملك سليمان بن عبد العزيز آل سعود  ومن خلال متابعتنا اليومية ننقل لكم أخبار حصرية عن ساعات العمل الرسمي في الدراسة.

    اقترب موعد بداية العام الدراسي الجديد لسنة 1438-1439 في المملكة العربية السعودية وانتشر علي موقع التدوينات الصغيرة هشتاغ تصدر جوجل ترند وترند تويتر افاد ان الملكة سليمان قام بدراسة زيادة ساعات الدراسة وجاري الان تطبيق هذا القرار .

    حيث اجتمع الملك سليمان بالسادة المسؤولين داخل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية وامر بزياده في عدد الساعات الدراسية  وكان ذلك في اطار تطبيق إطالة اليوم الدراسي بزيادة ساعات الدراسة للطلبة والطالبات بالمملكة .

    وكان سبب زيادة الساعات الدراسية بالمملكة العربية انه يمكن الاستفاده منها كعمل حصص تقوية للطلبة او مراجعة الواجبات المدرسة وتصحيح الانشطة الاصيفة  وكان ذلك بحسب تعميم ما قام المدير العام للتربية والتعليم بالمملكة السعودية أحمد بن محمد الغنيم واكد في اخبار حصرية انه سيتم التطبيق علي المراحل الثلاثة .

    إطالة اليوم الدراسي وفي هذا السياق اكد احمد بن محمد بالغنيم ان هذا القرار سيتم تطبيقة علي كافة الاعضاء داخل الهيئة الادارية والتعليمية كما تطبق علي جميع الفئات العمرية من الطلاب بيث لا تقل عن 5 ولا تذيد عن 100 وجاء تبيق قرار اطالة اليوم الدراسي في السعودية علي كلا من الصفين الخامس والسادس في المرحلة الابتدائية.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق