نتيجة تقليل الاغتراب بالاسم 2018.. تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2017 والاخيرة “موقع نتيجتك nategtk” نتيجة تنسيق تقليل الاغتراب مرحلة ثالثة بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تقليل الاغتراب بالاسم  2018.. تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2017 والاخيرة “موقع نتيجتك nategtk” نتيجة تنسيق تقليل الاغتراب مرحلة ثالثة بوابة الحكومة المصرية
    نتيجة تقليل الاغتراب 2017 لطلاب المرحلة الثالثة والاخيرة
    اعلنت بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق المرحة الثالثة صباح أمس الاربعاء وقد قدمنا لكم كافة الطرق والوسائل للحصول علي النتيجة وبظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والاخيرة تبدء عملية تقليل الاغتراب للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في الالتحاق بالكليات الواقعة في الموقع الجغرافي التابع للمحافظة الخاصة به وذكر الدكتور خالد عبد الغفار انه وفقا لما حدده المجلس الاعلي للجامعات سوف تبدء الجمعة 1 سبتمبر 2017 مرحلة تحويل الاغتراب والتي سوف تأخذ ثلاث ايام من وقت فتح باب التحويل بين الجامعات في هذه المرحلة .

    أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن موقع التنسيق الإلكترونى سيفتح الباب أمام تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة وطلاب الشهادات المعادلة العربية والطلاب المتخلفين من التحويل الإلكترونى فى المرحلتين الأولى والثانية، بدءًا من غدٍ الجمعة وحتى يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر المقبل.

    وقال سيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، إن طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق وطلاب الشهادات المعادلة لهم الحق فى فتح تحويلات تقليل الاغتراب لهم مثل طلاب المرحلتين الأوليتين للتنسيق، مؤكدًا أن مكتب التنسيق سيستقبل هذه التحويلات خلال الفترة من غد الجمعة وحتى الثلاثاء المقبل.

    وبدورنا عبر بوابة أخبار حصرية نقدم لكم رابط التحويل بين الكليات والجامعات 2018 المرحلة الثالثة والاخيرة برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات خلال ايام  سوف نقدم لكم رابط بوابة الحكومة المصرية التي اعلنت امس نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة  يمكن للطلاب الحصول علي نتائجهم في كلا من تقليل الاغتراب وايضا تنسيق الجامعات من خلال ترك ارقام الجلوس الخاص بهم في تعليق منفصل وسوف نقدم لكم النتيجة فور اعلانها .

    نتيجة تقليل الاغتراب التحويل بين الكليات للمرحلتين الثالثة والاخيرة قواعد تقليل الاغتراب وعمليات التحويل يتعرف عليها الطالب من خلال موقع التنسيق الخاص بجميع خدمات تنسيق الثانوية العامة وتنسيق الثانوية الازهرية والطلاب الوافدين للجماعات المصرية عبر موقع بوابة الحكومة المصرية صرحت وزارة التعليم العالى رسميا أن موعد الاعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب التحويل بين الكليات المرحلة الثالثة  سيكون نهاية الأسبوع الجارى دون تحديد موعد محدد أو يوم محدد لظهور النتيجة على بوابة الحكومة المصرية التى سجل عليها الطلاب رغباتهم من قبل.

    رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2017


    أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن موقع التنسيق الإلكترونى سيفتح الباب أمام تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة وطلاب الشهادات المعادلة العربية والطلاب المتخلفين من التحويل الإلكترونى فى المرحلتين الأولى والثانية، بدءًا من اليوم الجمعة وحتى يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر المقبل.


    وقال سيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، إن طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق وطلاب الشهادات المعادلة لهم الحق فى فتح تحويلات تقليل الاغتراب لهم مثل طلاب المرحلتين الأوليتين للتنسيق، مؤكدًا أن مكتب التنسيق سيستقبل هذه التحويلات خلال الفترة من اليوم الجمعة وحتى الثلاثاء المقبل.


    التحويل بين الكليات للمرحلتين الثالثة والاخيرة نتابع معكم اليوم الثانى من التحويل بين الكليات وتقليل الإغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة وكذلك المرحلة الاخيرة والتى ستظهر بعد انتهاء الطلبة والطالبات من التسجيل في مرحلة تقليل الاغتراب  وذلك بعد أن تم الإعلان عنها فى مؤتمر رسمى لوزير التعليم العالى والبحث العلمى.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق