أخبار المصارعة الحرة اليوم 22-8-2017 | تسريب فيديو جنسي سكسي لـ بيغ بطلة منافسة السيدات الفاتنه بيغ تتسبب في عدم عودتها لمنافسات wwe

أخبار المصارعة الحرة اليوم 22-8-2017 | تسريب فيديو جنسي سكسي لـ بيغ بطلة منافسة السيدات الفاتنه بيغ تتسبب في عدم عودتها لمنافسات wwe
    تسريب فيديو جنسي سكسي لـ بيغ تتسبب في عدم عودتها لمنافسات wwe 
    أخبار المصارعة الحرة اليوم الثلاثاء 22/8/2017 فضيحة جديده في عالم المصارعة الحرة حيث تم تسريب فيديو اباحي للبطلة بيغ التي تنافس علي بطولة ال wwe  حيث ظهرت بيغ في شريط جنسي والذي يهدد عودتها المتظره للمنافسات من جديد وذلك بظهورها في النسخة الحديثة من لعبة 2K18  يذكر ان بيغ اعتزلت المصارعة عن عمر يناهز 25 عاما عن الحلبات وذلك بسبب توالي الاصابات .

     توجهة بيغ الي تعاطي المخدرات التي تسببت في تراجع مستواها في الرياضة ولكن عندما ارادت العودة للمنافسه علي بطولة ال wwe اكتشف انها شاركة في مقطع جنسي دون ان توعي لذلك وقد تم تسريبة مؤخرا مما ادي الي تورطها في هذه الفضيحة الجنسية وتم نشر صور ومقاطع جنسية لها عبر صفحات التواصل الاجتماعي مما ادي الي اتخاذ المسؤولين في اتحاد الwwe قرار بعد مشاركتها وعودتها الي الحلبة من جديد .

    كما أن بطلة منافسات السيدات مرتين من قبل قد صرحت مؤخرا بأنها تأمل في العودة للحلبات خلال الشهور القليلة المقبلة قائلة “أتمنى خلال الشهرين المقبلين العودة للمنافسات. لابد من تبرأتي أولا من أطباء WWE. سوف نرى ما سيحدث”.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق