متابعة احتفالات اليوم الوطني اليوم 24/9/2017 تسريب صور رقص احتفالات اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية

متابعة احتفالات اليوم الوطني اليوم 24/9/2017 تسريب صور رقص  احتفالات اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية
    صور احتفالات اليوم الوطني اليوم 24/9/2017
    اليوم الوطني بالمملكة العربية ، تحتفل السعودية باليوم الوطني الـ 87 حيث امتلئة شوارع المملكة العربية بالمواطنين السعوديين إحتفالا باليوم الوطني  حيث تم تجهز الشوارع لهذا اليوم الذي شهد الملايين من الجاليات السعودية والمواطنين الاصليين فقد خرجو للإحتفال بهذه اليوم الذي ينتظره الجميع من العام للعام الاخر ، فاليوم الوطني هو احد اهم الايام عند سكان المملكة احتفالا بوطنيتهم وانتمائهم لدولة السعودية .

    في بداية الاحتفال في اليوم الوطني كانت الامور تسير علي منهاج منتظم كما هو مخطط له دون ترك اثر سلبي ، ولكن الصوره انقلبت عكس التوقعات فقد شهدت الاحتفالات صور مخله بالاداب الوطني العام والخاص الذي لا يليق المملكة العربية السعودية ،، وانتشرت صور الرقص وبملابس قصيره في الاحتفال باليوم الوطني ، وفجاءه انتشر هاشتاغ الوطنية ليسة بالمعاصي #الوطنيه_ليست_بالمعاصي والان سوف نتعرف علي اخر اخبار الاحتفالات والاثار السلبية التي تركها الاحتفال باليوم الوطني في المملكة ،تابع.

    وقد سمحت المملكة العربية السعودية، للنساء بالخروج والاحتفال باليوم الوطني، ولكن ما حدث في شارع التحلية من اختلاط، لم يعجب رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. وقد دشن النشطاء عدد من الهاشتاقات التي تحدث عن هذا الموضوع، وتحت وسم #الوطنيه_ليست_بالمعاصي، عبر المغردون عن غضبهم مما حدث ويحدث، وكذلك وسم #شارع_التحليه الذي شهد حفلات الغناء والاختلاط وهكذا جاء اراء رود تويتر ،والمغردون ،تابع .

    #الوطنيه_ليست_بالمعاصي اللهم استودعك بلادنا وديننا وعقيدتنا رحمة بنا يارب ممايحدث اللهم لاتجعل للفساد في بلادنا اي وجود والمعاصي ليست حجة لكل من هب ودب للتدخل بشؤون الوطن .. زياد النفاح.

    من المحزن ان ترى اختلاط واغاني تحت مسمى حب الوطن وبنفس الوقت تواجد ام تبكي على ابنائها الشهيد  #الوطنيه_ليست_بالمعاصي يقولون " الشعب يستحق الحياة! " نعم يستحق حياة محترمة وفق تعاليم الإسلام ، لا حياة الانسلاخ من ديننا هويتنا وقيمنا !.




    وقت الفرح تجدهم ينكرون ويعارضون! وقت الدفاع عن الوطن من المؤامرات تجدهم ساكتون محايدون! وطنيتهم السكوت والحيادية وهي اصلن ليست للمعاصي وانما نفرح بالوطن الذي نشأنا على ترابه وسوف نحتفل مادام جنودنا يريدون ذلك .
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق