يلاشوت .. العودة || موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي امام الترجي + التشكيل المتوقع

يلاشوت .. العودة || موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي امام الترجي + التشكيل المتوقع
    موعد مباراة الاهلي القادمة 
    بعد مباراة الذهاب يعود النادي الاهلي في تونس ويأمل في تحقيق الانتصار امام الترجي كما فعل في الاجيال السابقة وكان الناي الاهلي قد فاز في العديد من المباريات علي الترجي وفاز عليه أيضا وتوج بلقب أبطال إفريقيا ومن الممكن كما صرح ابو تريكة من الصعب تكرا المباراة التي فزنا بها علي الترجي وتوجنا بلقب دوري الابطال .

    موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في الدور ربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا 2017 حيث يتوجه النادي الاهلي إلي تونس لكي يواجهه فريق الترجي التونسي خارج الديار ويأمل في عودة مفرحة للجماهير وإنتصار لكي يفرج الـ90 مليون في مصر وفي هذه البطولة لا يوجد أهلي ام زمالك ولا داعي لتعصب ونحن بلد واحد ويجب مساندة الجميع خارج الديار ومن الممكن ان تتواجد العديد من الجماهير لمساند النادي الاهلي امام الترجي في دور الربع نهائي من دوري الابطال .

    يوم السبت في تمام الساعة الـ8 تبداء مباراة الاهلي والترجي في ملعب 14 جانفي في تونس في دوري أبطال أفريقيا في الدور ربع النهائي ويدخل الاهلي هذه المباراة برو عاليه للغاية بعد العديد من الانتصارات التي أدت إلي تتوج الاهلي بلقب الدوري والكأس ويأمل في الفوز علي الترجي لكي يتأهل إلي الدور المقبل وسوف ننقل لكم تفاصيل هذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الاهلي المصر والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا 2017 .

    القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي يوم السبت المقبل حيث تنقل مباراة الاهلي والترجي في دوري أبطال افريقيا علي مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية بعد الحصول علي حقوق بث هذه البطولة ونأمل بأن نرا قناة تونسية تنقل هذا اللقاء وسوف نبحث ونقدم لكم تردد قناة مفتوحة تبث مباراة الأهلي والترجي في الدور ربع نهائ من دوري الابطال 2017 .

    أستقر المدير الفني لنادي الاهلي علي التشكيل الذي سوف يخوض لقاء الترجي بعد التدريب اليوم علي ملعب مختار التتش حيث أعلن البدري عن التشكيل وجاء في حراسة المرمي شريف إكرامى وفي خط الدفاع أحمد فتحى وسعد سمير ورامى ربيعة وعلى معلول،وفي خط الوسط عمرو السولية وحسام عاشور، وفي خط الهجوم جونيور أجاى وعبد الله السعيد ووليد أزارو.

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق