موعد وتوقيت مباراة المصري البورسعيدي ووادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

موعد وتوقيت مباراة المصري البورسعيدي ووادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

     مباراة المصري البورسعيدي ووادي دجلة
    موعد مباراة المصري البورسعيدي ووادي دجلة في الجولة الاولي من الدوري المصري حيث يستضف النادي المصري في أولي لقائته فريق وادي دجلة ويامل المصري بقيادة حسام حسن في تحقيق الفوز ومن الممكن ان فريق أحمد حسام ميدو سوف يكون له رأي أخر خلال هذه المواجهه النارية التي سوف تكون علي ملعب برج العرب .


    يدخل المصري البورسعيد هذه المواجه وهوه متحمس بعد وصولة لنهائي كأس مصر وسوف يلعب كأس السوبر المصري أمام الاهلي المصري بعد غياب طال لسنين وقام المصري بعزيز صفوفة للموسم المقبل بعد ان ظهر خلال هذا الموسم بمستوي طيب بعد ان توالي حسام حسن تدريب المصري وشهدت فترة تدريبة تألق المصري .


    موعد مباراة المصري ووادي دجلة حيث دخل نادي المصري معسكر مغلق قبل مواجهة وادي دجلة المنتظرة من قبل الجماهير البروسعيدية التي تعشق المصري حيث بداء الاستعداد للموسم المقبل من ناحية الانتقالات حيث رحل العديد من اللاعبين وقام المصري بجلب لاعبين كبار أيضا بعد رحلهم ونتابع لقاء مصري منتظر علي قناة اون سبورة التي تنقل الاحداث الرياضية في مصر .


    وبعد ان حصد النادي المصري المركز الرابع في الدوري المصري وخوضة لمباراة نهائي كأس مصر امام الاهلي التي خسر فيها في أخر الدقائق يأمل في تحقيق الدوري هذا العام تحت قيادة المدرب الكبير حسام حسن ويسعي النادي لتتوج ببطولات عديدة هذا العام .
    موعد مباراة المصري البورسعيدي ووادي دجلة
    اللقاءمباراة االمصري البورسعيدي ووادي دجلة
    الموعديوم الاحد 10 سبتمبر 2017.
    التوقيت5:30 بتوقيت مصر.
    القناة الناقلةاون سبورت.



    khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق