متابعة كلمات أغنية علّم قطر مكتوبة 2017/1438 السياسية التي تتحدث عن الازمة الخليجية وسبع فنانيين مشتركين في غنائها اغنية Alam Qatar mp3

متابعة كلمات أغنية علّم قطر مكتوبة 2017/1438 السياسية التي تتحدث عن الازمة الخليجية وسبع فنانيين مشتركين في غنائها اغنية Alam Qatar mp3
    كلمة أغنية علّم قطر 

    Alam Qatar أغنية علّم قطر الاكثر بحثا علي مواقع السوشيال ميديا والتي تصدرت جوجل ترند قبل قليل فقد اطلق سبع فنانيين من الخليج والعرب اغنية علّم قطر التي تتحدث عن ازمة الخليج  التي تشهدها البلاد هذه الاونة ، وتدور احداث وكلمات اغنية علّم قطر عن انتقاد السياسة في الدوحة والتي اثارت جدل كبير وغضب الشعب الخليجي وسوف تؤدي الي مقاطعة القطريين بشكل عام.

     كلمات أغنية علّم قطر الجديدة شارك في غناء علّم قطر عدد من النجوم والفنانيين المعروفين علي اساحه العربية والخليجية  وسوف نقدم لكم أسماء الفنانيين والمغنيين الذين قامو بغناء اغنية علّم قطر الجديدة التي تتحدث عن الازمة السياسية الخلييجية ،  قام بتلحين اغنية علّم قطر الملحن رابح صقر وكان من كلمات الاستاذ الكاتب السعودي تركي آل الشيخ وقام بتوزيعها مدحت خميس وتعتبر هذه الاغنية من انتاج وتزيع شركة روتانا  اخيرا مكساج جاسم محمد لذلك يتسائل الجميع عن تحميل كلمات واغنية علّم قطر يوتيوب وبي دي اف .

    هي علم قطر واللي وقف ورى قطر ان البلد هذي طويل بالها، بس المسايل لين وصلت للخطر لا والله أن تشوف، فعل رجالها طعناتنا في الوجه ماهي في الظهر وان كبرت العقدة نفك حبالها عشرين عام من الدسايس والغدر ومؤامرات عارفين احوالها، الجار بار، وبان ماهو مستتر سود القلوب وخايبات افعالها والله مال الخاين وفعله عذر الي فتحنا بابها واقفالها.

    ماعاد فيها لا سكوت ولا صبر والشرذمة تقع بشر أعمالها جاك الخبر ياللي أنت تتحرى الخبر الريح ماهزت ركون جبالها هذي السعودي، ذرى عز وذخر ‏نحيى بظل الله وتحت ظلالها هذي السعودية سماء وأرض وبحر آمن وأمان وعزها بابطالها هذي السعودية، ترى عزم وظفر لاضاقت أرض وزلزلت زلزالها هذي بلاد العز وبلاد الفخر ومجودين امورها عقالها.

    امام اسماء من قامو بغناء اغنية علّم قطر هم .. نجوم الخليج والفنانين العرب، وهم بحسب ظهورهم المتتابع في الأغنية رابح صقر، وليد الشامي، عبد المجيد عبدالله، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر، وراشد الماجد ومحمد عبده وحظيت الأغنية فور نشرها بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج وخارجها بالنظر لمكانة وشهرة الفنانين الذين شاركوا فيها، إضافة لموضوعها السياسي.

    حققت اغنية علم قطر في اولي ساعات لها 60 ألف مشاهدة فور نشرها علي موقع يوتيوب وحسب التقارير التي وصلت الينا عبر بوابة أخبار حصرية سوف تحقق اغنية علم قطر رقم قياسي من المشاهدة كونها اغنية سياسية جادة  وتتحدث عن ازمة الخليج السياسية .

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق