من هي بسنت نور الدين ويكيبيديا || السيرة الذاتية لـ بسنت نور الدين المرشدة السياحية وباقة #صور زواج الداعية معز مسعود والمرشدة بسنت نور الدين

من هي  بسنت نور الدين ويكيبيديا || السيرة الذاتية لـ بسنت نور الدين المرشدة السياحية وباقة #صور زواج الداعية معز مسعود والمرشدة بسنت نور الدين
    صور فرح زواج معز مسعود وبسنت نور الدين 2017

    يتسائل الجميع عن من هي بسنت نور الدين ويكيبيديا ، واصبح جملة السيرة الذاتية لـ بسنت نور الدين زوجة معز مسعودي الداعية الاسلامي  مصدر بحث في كافة مواقع الاخبار ومحركات جوجل والتي وصلت لحد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وتريند جوجل مصر والسعودية وغيره من الدول الخليجية ، فاليوم سوف ننقل لكم السيرة الذاتية للمرشدة السياحية بسنت نور الدين التي قام معزر مسعود بعقد قرانه بها اليوم  سوف نقدم لكم في اخر هذا التقرير سيرة من هي بسنت نور الدين ويكيبيديا .

    السيرة الذاتية لـ بسنت نور الدين المرشدة السياحية قبل قليل تداول عبر موقع التواصل الاجتماعي صور زواج الداعية الاسلامي معز مسعود والمرشدة السياحية بسنت نور الدين وفورا انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسا علي عقب ،فقد انشق متابعي معز مسعود الي شقين منهم من استاء من هذا الخبر بسبب انه متزوج سابقا وكان يكثر الحديث عن الزوجة الاولي ، وان بسنت مسعود هي احد الكراش للداعية لذلك فهذا هو ما تم تداولة من جانب رواد تويتر الذين سخرو من هذا الزواج ،تابع بالصور .


    بالصور من هي بسنت نور الدين ويكيبيديا

    السيرة الذاتية لـ بسنت نور الدين المرشدة السياحية وباقة

    وتوضح صور زواج معز مسعودي وبسنت نور الدين انه حفل عائلي لا احد من المتابعين والمشهورين او الداعيين الاسلاميين قد حضرو هذا الحفل ، ولكن بعد ان تداولت صور فرع الداعية معز مسعودي اليوم عبر مواقع التواصل اظهرت هذه الصور الفرحة والسعادة لدي الثنائي معز مسعود وبسنت نور الدين ، ويعتبر معز مسعود هو اشهر الباحثيين الاسلاميين ، وقام بتقديم العديد من البرامج الدينية  الذي يتحدث فيها بأسلوب بسيط ومفهوم .

    في هذا السياق ننقل كم السيرة الذاتية لبسنت نور الدين ويكيبيديا ، ومعلومات لم تكن تعرفها عن بسنت نور الدين زوجة معز مسعود ، تجدر الإشارة إلى أن بسنت نور الدين اشتهرت في الفترة الأخيرة، بعد أن نشرت فيديوهات عبر صفحتها الشخصية على “فيس بوك”، تتحدث من خلالها عن تاريخ مصر وعن الأماكن الأثرية بطريقة جذابة وسهلة، وفي أماكن مختلفة.

    8 معلومات عن بسنت نور الدين التي تفوقت على وزارة السياحة

    أولاً - بدأت رحلتها يوم 5 مارس 2017 بجولات سياحية مصورة بالفيديو بلغ عددها ٣ فيديوهات استطاعت من خلالها أن تسجل عدد ٢ مليون مشاهدة في أقل من شهر.
    ثانياً - أصولها مصرية بنت محافظة المنوفية وتبلغ من العمر ٢٨عاما.
    ثالثاً - حسها الرقيق وأسلوبها البسيط في السرد جعل الكثيرين يشبهونها بالإذاعية القديرة أبلة فضيلة وحكاياتها الشيقة، وهي تحب ذلك التشبيه جداً.
    رابعاً - قال عنها مجدي شاكر مدير الإدارة العلمية بوزارة الآثار أنها فعلت ما عجزت عن عمله وزارة السياحة وبطريقة مختلفة وكاميرا بسيطة.
    خامساً- شغفها بفيلم الأيدي الناعمة بطولة أحمد مظهر وصباح جعلها تبحث عن القصر الذي صُّوّر فيه وتتبعت أثره على طول كورنيش النيل وأكثر المباني علواً في فترة تصوير الفيلم”١٩٤٦” والتي تتطابق واجهتها مع واجهة المبنى المقابل للقصر في الفيلم، وهو مبنى البولمنت.
    سادساً- اكتشفت أن قصر الأيدي الناعمة هو نفسه قصر الفنان التشكيلي محمود مختار وحرمه والذي تحول فيما بعد لمتحف لأشهر المقتنيات الفنية.
    سابعاً- برّأت نابليون بونابارت من تهمة كسر أنف أبو الهول حيث اكتشفت مع البحث أن أنفه كسرت قبل قدوم نابليون بحملته الفرنسية على مصر بنحو ٦٠عاماً.
    ثامناً- تمر بسنت حالياً بفترة هدوء تركز فيها على جولتها السياحية قبل إطلاق قناتها على اليوتيوب كواحدة من الفيديو blogger واسعة الإنتشار والأكثر متابعةً.



    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق