اول صوره لـ التكاسي الطائره 2018 صوره للتكاسي الطائر بدون طيار تثير ضجه كبيره علي مواقع التواصل الاجتماعي

اول صوره لـ التكاسي الطائره 2018 صوره للتكاسي الطائر بدون طيار تثير ضجه كبيره علي مواقع التواصل الاجتماعي
    صور التكاسي الطائره 2018
    ننشر لكم اول صوره للتاكسي الطائر بدون طيار ، حيث اطلقت دبي اول رحلة جوية  وهي الخدمة التي اثارت ضجة كبيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي لقت تأيد كبير من جانب المغردين ورواد تويتر ، حيث تعتبر خدمة التاكسي الطائر بدون طيار هي اول خدمة في العالم ضمن خطة الطموح التي اعلنت عنها دبي  وقامت بتنفيذها في الامارات وذلك في اطار ابتكارات دبي لقيادة العالم العربي في ابتكارتها الحديثة التي تأخذ الطابع التكنولوجي .

    ومن صور التاكسي الطائر نستطيع ان نكشف عن مواصفاته  فقد يشبه التاكس الطائر ، التي قامت شركة فولوكوبتر الالمانية  التي تختص بصناعة الطائرات بدون طيار ، بتطويره مسبقا  حيث يشبه طائره هليكوبتر صغيرة الحجم  تحتوي علي مقعدين  وتذود بطوق عريض يعلو المقعدين ، وبها ثمانية عشر مروحة  ويخلو التاكسي الطائر  من الركاب كما حدث اثناء التجربة الاخيره .

    الجدير بالذكر ان دبي بالفعل قامت بتجربة التاكسي الطائر في العاصمة الاماراتية ، وذلك بدون اي تحكم بشري ، وتم ارتفاع الطائره لأبعد ما يكون حيث وتم خوض الرحلة والتي بلغت ثلاثين دقيقة متتالية ، وتذود الطائره التكسي ، بالعديد من سائل الامان لعدم حدوث اي حوادث وتذود ايضا ببطاريات طواريء  ومراوح وزوجان من مظلات القفز وذلك تحسبا لحدوث اي سوء اثناء التحلق في الجو.

    وتسعى الإمارات إلى أن تجعل من نفسها مجتمعا يأخذ بتقنيات التكنولوجيا المتقدمة ويستشرف المستقبل في منطقة غارقة في الحرب والصراع. وتخطط الدولة الخليجية لإرسال مسبار غير مأهول إلى المريخ بحلول 2021، فيما ستكون أول مهمة في العالم العربي إلى الفضاء وتخطو دبي بخطى سريعة في مسيرتها إلى المستقبل من خلال تقديم أول مترو في المنطقة يعمل بدون سائق ونماذج لأجهزة روبوت تقوم بدور الشرطي.

    صور التكاسي الطائره 2018


    صور التكاسي الطائره 2018

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق