من هو إدوارد خيل dmitri anatolyevich khil | بالصور جوجل يحتفل بالذكري الـ 83 لميلاد إدوارد خيل المغني الباريتون الروسي حاز على جائزة الفنان الشعبي

من هو إدوارد خيل dmitri anatolyevich khil | بالصور جوجل يحتفل بالذكري الـ 83 لميلاد إدوارد خيل المغني الباريتون الروسي حاز على جائزة الفنان الشعبي
    السيرة الذاتية إدوارد خيل ويكيبيديا

    تحتفل ايكونت جوجل بذكري ميلاد المغني الروسي إدوارد خيل فمن هو ، حيث يتسائل الجميع عن من هو إدورد خيل ، المغني الروسي الذي له العديد من السوفياتية الروسية يعتبر إدوارة خيل هو احد اشهر المغنين الروسيين في زمانه ومازال له جماهير عريضة تعشق اغانية ، واليوم يحتفل GOOGLE بذكري ميلادة الثالث والثمانون .

    إدوارد خيل ، حصل ادورد خيل علي العديد من الجوائز الدولية وذلك من اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية  ، وكانت اعظم جوائز إدورا خيل المغني الروسي هي لينين كومسومول ، وايضا جائز السهب الذهب ، وجائزة الحاكي الذهبي ، فاز بجائزة الـ L وكانت اغاني إدورد خيل مميزه جدا وحصل علي جائزة بعد غنائه اغنية وكنية روسية واشتهر بها في عالم الفن الروسي .

    السيرة الذاتية إدوارد خيل ويكيبيديا - ولد إدوارد أناتوليفيش خيل او ادوارد خيل ، في 4 سبتمبر/ ايلول 1934 في مدينة سمولينسك وكان دائما ما يستمع الي الهتافات الشعبية مما انشيء علي حب الوطن ومع انطلاق الحرب الوطنية العظمي  تم ايداء ايدورد وعدد اخر من الاطفال بدار الايتام بالقرب من اوفا ، وعند الكبر شارك ادورد جيل " ادورد خيل " في العديد من الانشطة الفنية للهواة  ويذكر انه اصيب اثناء تحرير سمولينسك مسقط رأسه ولكنه بعد ذلك عاد اليها بعد ان تم علاجة وكان ذلك مع والدته ووالده.

    رحل إدورد خيل في عام 1949 الي لينيغراد وقام بالالتحاق بمدرسة تفنية الطباعة وعمل في مصنع طباعة أوفست اثناء دراسته وعندما كان شابا بدء العمل في دراستة استديو الاوبرا في قصر الثقافة "كيروف" وفي عام 1960 تخرج المغني الروسي إدوارد خيل من مهد لينينغراد والذي كان يدعي ريمسكي كور ساكوف المعروف بإسم غناء الدرجة E او لخوفسكي و Z لودي ، الجدير انه تعلم العمل مع مديري E.Pasynkov و A.Kireev.

     أسماء اغاني المغني الفرنسي إدوادر خيل او إدوارد جيل أو ادوارد هيل كما يعرف عند الروسيين ، حيث عرف ادوارد المغني الروسي بالصوت العزب وكانت الاغاني الاشهر له في الحقبة السوفياتية هي ( والناس يذهبون الي البحر  ، كيف تري قبالة البواخر ، أوه البحر البحر ، وايضا كيف يبدء الوطن والتي تعتبر اشهر الاغاني الوطنية الروسية ، الحطابين ، رجل يترك المنزل تم غنائها في الحرب العظمي ، لقد كانتة أغنية طويلة ، لقد كان وقت طويلا ، كوادر لا لعب الهوكي ، المدن الزرقاء ، الشتاء ، في ارتفاع لم يكشف عن اسمة ، الكرة الشمسية ، مونستون ، وقت الحب ، غيرها الكثير) تابع معلومات وانجازات واعمال ادوارد هيل الذي تحتفل ايكونت GOOGLE بذكر ميلادة الثالث والثمانون.

    الي جانب ذلك كان دائما ما يحب زوجته الرائعة زويا الكسندروفنا، الذي كان متزوجا أكثر من 50 عاما في هذا الزواج ولد ديمتري ابن (1963). إدوارد أناتوليفيش جيل توفي في 4 يونيو 2012 في معهد البحوث. بولينوف في سانت بيترسبورغ، ودفن في مقبرة سمولينسك.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق