حياة إدوارد خيل Edwards khail و اشهر اغاني إدوارد خيل الروسية الذي يحتفل جوجل بذكر ميلادة 83

حياة إدوارد خيل Edwards khail و اشهر اغاني إدوارد خيل الروسية الذي يحتفل جوجل بذكر ميلادة 83
    اشهر اغاني إدوارد خيل الروسية
    تنفرد بوابة أخبار حصرية بنقل أسماء اغاني المغني الفرنسي إدوادر خيل او إدوارد جيل أو ادوارد هيل كما يعرف عند الروسيين ، حيث عرف ادوارد المغني الروسي بالصوت العزب وكانت الاغاني الاشهر له في الحقبة السوفياتية هي ( والناس يذهبون الي البحر  ، كيف تري قبالة البواخر ، أوه البحر البحر ، وايضا كيف يبدء الوطن والتي تعتبر اشهر الاغاني الوطنية الروسية ، الحطابين ، رجل يترك المنزل تم غنائها في الحرب العظمي ، لقد كانتة أغنية طويلة ، لقد كان وقت طويلا ، كوادر لا لعب الهوكي ، المدن الزرقاء ، الشتاء ، في ارتفاع لم يكشف عن اسمة ، الكرة الشمسية ، مونستون ، وقت الحب ، غيرها الكثير) تابع معلومات وانجازات واعمال ادوارد هيل الذي تحتفل ايكونت GOOGLE بذكر ميلادة الثالث والثمانون.

    يذكر انه بين عام 1970 و 1980 زار ادوارد هيل اكثر من 80 دولة في جميع انحاء العالم ولا ننسي انه لم يفت اي مدينة روسية الا وزارها ايضا وقام بالغناء فيها وكشف مصدر لبوابة أخبار حصرية أن إدوارد هيل قد عمل علي شاشة تلفيزيون لينيغراد  وقد قام بإذاعة برنامج في الموقد  والذي كان يتحدث عن تاريخ روسيا في الرومانسية والكلاسيكية  وكان يغني ايضا خلال هذا البرنامج  درس ادوارد هيل الفن والمسرح في اكاديمية لينينغراد الحكومية  كما انه قام بالمشاركة في التحكيم علي اكبر منديات الاغاني .

    لم تستمر حياة الرفاهية طويلا مع هيل فقد حدثت ازمة التسعينات وتم اغلاق لينكونسيرت ، لذلك اضطر إدوارد خيل الي الذهاب الي الخارج وكسب الماي من غنائه بالروسية واكان يغني اقوي اغانية الرومانسية في باريس وعلي المقاهي الباريسية  وكان افضل اغانية في الرومانسية هي (وقت الحب) الذي غناها 1990 وعاد مرة اخي الير روسيا بعد جولات واسعة النطاق وقام بإنشاء برامج حفلات موسيقية جديدة.

    جانب المغني كان دائما زوجته الرائعة زويا الكسندروفنا، الذي كان متزوجا أكثر من 50 عاما في هذا الزواج ولد ديمتري ابن (1963). إدوارد أناتوليفيش جيل توفي في 4 يونيو 2012 في معهد البحوث. بولينوف في سانت بيترسبورغ، ودفن في مقبرة سمولينسك.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق