يلا كوره | تشكيل منتخب مصر امام اوغندا القادمة والقنوات المجانية التي تذيع مباراة منتخب مصر امام اوغندا في تصفيات كأس العالم 2018

يلا كوره | تشكيل منتخب مصر امام اوغندا القادمة والقنوات المجانية التي تذيع مباراة منتخب مصر امام اوغندا في تصفيات كأس العالم 2018
    شكيل منتخب مصر امام اوغندا
    تشكيل منتخب مصر امام اوغندا في مباراة العودة حيث يستضيف منتخب مصر نظيرة الاوغندي علي ملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والساعة الـ9 بتوقيت السعودية ويأمل منتخب مصر في تحقيق الفوز علي منتخب اوغندا الذي يتصدر مجموعة منتخب مصر بعد ان فاز علي منتخبنا الوطني في اوغندا في مباراة حزن فيها 90 مليون مصري من أدء المنتخب وقام بنتقاد المدير الفني هكتور كوبر الذي لايغير طريقة لعبة منذو قدومة إلي منتخب مصر ويأمل في تحقيق الفوز في مباراة العودة .

    أستقر كوبر علي العديد من التغيرات التي سوف يقوم بها بعد الاداء السئ الذ قدمة لاعب منتخب مصر امام اوغندا في مباراة الذهاب التي كانت علي ملعب مانديلا الوطني في كامبالا وكانت بحضور جماهيري ولاكن توافد القليل من المصريين المتواجدين في اوغندا لكي يواسون المنتخب لاكن خسر المنتخب المصري من اوغندا علي ملعبها وخرج منحني الرأس .

    وسوف تشهد تشكيلة منتخب مصر تغير كبير وسوف نشاهد إستبعاد لاعبين كبار ولاكن حتي الان لأحد يعلم تشكيل هكتور كوبر الذي سوف يشركة في مباراة العودة امام اوغندا علي ملعب برج العرب ونأمل في تحقيق الفوز علي حساب منتخب اوغندا الذي فاز علي المتنتخب المصري في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 وأوقف الزحف المصري نحو كأس العالم بعد هزيمته بنتيجة 1-0 .

    تشكي منتخب مصر امام منتخب اوغندا في لقاء العودة حيث أعلن كوبر ان هذه المباراة سوف تشهد تغير كبير في التشكيل منتخبنا الوطني وأكد اليوم إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري ان عصام الحضري جاهز لحماية عرين المنتخب المصري امام اوغندا والجدير بالذكر ان منتخب مصر سوف يواجهة اوغندا يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر في ملعب برج العرب بألاسكندرية .

    تشكيل منتخب مصر امام اوغندا

    في حراسة المرمي : عصام الحضري .

    في خط الدفاع : أحمد المحمدي ورامي ربيعة وأحمد حجازي وأحمد فتحي .

    في خط الوسط :صالح جمعة من الممكن ان يقوم كوبر يقوم بعمل تغير كبير في وسط الملعب في هذه المباراة ولاكن لا أحد يعلم حتي االن خط الوسط من الامثل لكي يكون فيه .

    في الهجوم كل من : محمد صلاح وعمرو جمال بدلا من كهربا الذي خذل الجميع بعد الاداء الذي قدمة وخروج محمود حسن من التشكيل الاساسي أيضا بسبب اداء ومن الممكن ان يقوم كوبر بستدعاء أحمد الشيخ وايمن أشرف ومحمود عزت .

    وأعلنت قناة اون سبورة اليوم انها سوف تقوم بنقل لقاء العودة الذي يجمع بين منتخب مصر ومنتخب اوغندا في إطارالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا .

    تردد أون سبورت

    القمرالترددFEC
    نايل سات10853 (h)5/6

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق