متابعة .. صور حلا الترك التي تظهر انوثتها وتضاريس جسدها ،، حلا الترك واطلالة سن البلوغ المُثيــر يثير ضجة كبيره علي موقع تويتر وانستغرام

متابعة .. صور حلا الترك التي تظهر انوثتها وتضاريس جسدها ،، حلا الترك واطلالة سن البلوغ المُثيــر يثير ضجة كبيره علي موقع تويتر وانستغرام
    حلا الترك
    قامت حلا الترك بنشر صور جديده عبر موقع التواصل الاجتماعي  والتي كشفت لجمهورها مدي ررقتها واظهار انوثتها وسن البلوغ الذي اثار الجميع  ولكن هناك البعض قد استاء من هذه الصور وانها قامت بالعديد من عمليات التجميل حتي تصل لهذه المرحلة ونحن بدورنا سوف نرصد لكم فيديو حلا ترك والصور التي تظهر فيها حلا الترك بفستان مختلط بين الونين الاسود والابيض وكان مجسد عليها مما ادي الي ابراز مفاتنها وتضاريس جسدها .

    حلا الترك وذكر موقع في الفن ان البحرينية حلا الترك كانت تقوم بجلست تصوير لصالح مجلة woman  والتي قامت بوضع صور حلا الترك علي غلافها ومن هنا ظهرت حالا الترك بأطلالات تسببت في جذب العديد من المتابعينا وعلي الجانب الاخر تسببت في انتقادها ايضا واستياء البعض لانها تظهر في وجه اكبر من عمرها الحقيقي لذلك يتسائل الجميع الان عن البوم صور حلا الترك الذي تظهر فيه اكبر من عمرها  ويظهر انوثتها .

    A post shared by HALA (@halamalturk) on


    أطلت النجمة البحرينية على غلاف Woman this month بفستان من دون أكمام مخطط باللونين الأسود والأبيض، وطويل وضيق، ما ابرز تضاريسها ورشاقة جسمها، كما أسدلت شعرها على كتفيها في انوثة صارخة وكانت حلا أقلت بإطلالاتها منذ انتقلت من السكن مع والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، للعيش مع والدتها منى السابر التي حصلت على حق الحضانة، بعد ان علّلت طلبها بأن الفن كان يأتي على حساب دراسة حلا.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق