نور الشربيني ويكيبيديا | نور الشربيني الي نهائي بطولة الصين المفتوحة بعد الفوز علي نوران جوهر ببطولة الصين المفتوحة Nour-El-Sherbiny

نور الشربيني ويكيبيديا | نور الشربيني الي نهائي بطولة الصين المفتوحة بعد الفوز علي نوران جوهر ببطولة الصين المفتوحة Nour-El-Sherbiny
    Nour-El-Sherbiny
    يتسائل الجميع عن من هي نور الشربيني ويكيبيديا البطلة المصرية التي فازة ببطولة الصين اليوم في الاسكواش بطولة الصين المفتوحة ، لُقبت المصرية نور الشربيني التي تم تصنفها الاولي عالميا في لعبة الاسكواش اليوم ببطلة العالم في بطولة الاسكواش المفتوحة لهذا الموسم والتي فازت بنتيجة 3-0 بعد ان قامت بأداء متميز امام الخصم.

    وقامت ادارة صفحة نور الشربيني الرسمية عبر موقعالفيس بوك وتويتر بنشر تهانيها لنور الشربيني ونشرت ايضا الجوائز التي حصلت عليها علي موقع التدوينات الصغيرة ،  وكان لقاء نور الشربيني المصنفة الاولي عالمية في لعبة الاسكواش مبارتها اليوم ضد المصنفه السابعة المعروفة ايضا نورا جوهر في نهائي بطولة الصين المفتوحة في لعبة الاسكواش  وفازت نوره الشربيني اليوم بنتيجة ثلاثة دون رد من نظيرتها ويذكر ان جائزة اللعبة 100 ألف دولار .

    ولدت نورة الشربيني عام 1995 في شهر نوفمر وهي تعد بطلة مصرية لقبت ببطولة انجلتر المفتوحة للإسكواش تحت سن 13 عام 2009 وذلك بعد ان تغلبت علي نظيرتها نوران جوهر والتي فازت عليها ايضا في بطولة الصين المفتوحة في الاسكواش  تعتبر نور الشربيني هي لاعبة مصرية تعشق لعبة الاسكواش والاصغير في العالم والاكثر تتوجا بالطبطولات والتأهلات للنهائي حيث تأهلت ايضا لنهائي بطولة بريطانيا المفتوحة سنة 2012 ولكن حلم التتوج طال لأربعة سنوات ويذكر ان نور الشربيني صنعت المجد لمصر بعد ان فازت في دولة مايزيا علي الاعبة الانجليزية لورا ماروس والتي كانت تصنف الاولي عالمية في النهائي  ولكن حصلت نور الشربيني علي هذا اللقاب بعد ان تاخرها لشوطين مقابل لا شي .

    البطولات التي فازت بها والالقاب التي حصلت عليها نور الشربيني لاعبة الاسكواش المصرية ....
    1. فازت ببطولة الجزيرة وهي في الثامنة من عمرها.
    2. حققت العديد من البطولات علي مستوي ىالجمهورية.
    3. فازت في البطولات الفرديةه للعبة الإسكواش وحصلت علي لقب أفضل وأصغر لاعبة في بطولة السيدات وتم تكريمها من الاتحاد الدولي.
    4. في عام 2009 فازت في بطولة العالم للناشئين التي أقيمت في الهند تحت سن ال 19 عامًا وحصدت لقب أصغر لاعبة في العالم تحصل علي بطوله.
    5. فازت ببطولة إنجلترا المفتوحة للناشئين تحت سن 13 و15و19 لخمس مرات متتالية وحصلت علي لقب أفضل لاعبه شابة.
    6. في أكتوبر 2014 شاركت في بطولة أمريكا المفتوحة وفازت بالمركز الثاني.
    7. أصبحت أصغر لاعبة عالميًا تدخل في قائمة أول 10 مراكز للتصنيف في لعبة الإسكواش علي مستوى العالم.
    8. في ديسمير 2014 شاركت في بطوله العالم للفرق التي نظمت في كندا وجاءت في المركز الثالث وبذلك أصبحت المصنفة الرابعة عالميًا.
    9. وفي علم 2016 توجت بلقب المصنفة الثانية عالميًا في بطولة العالم التي أقيمت في كوالالمبور بماليزيا بعد فوزها علي الإنجليزية لورا ماسارو 3-2 في المباراة النهائية.
    10. واليوم فازت علي نوران جواهر في بطولة الصين المفتوحة للإسكواش ....
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق