يلا كورة تنشر فيديو للاعب عمر السومة يشكر بشار الاسد بالفيديو تعرف علي التفاصيل ...

يلا كورة تنشر فيديو للاعب عمر السومة يشكر بشار الاسد بالفيديو تعرف علي التفاصيل ...
    الاعب عمر السومة يشكر بشار الاسد 
    قام الاعب السوري عمر السومة لاعب منتخب سوريا الاول الذي انقذها بهدف اكثر من رائع اثناء اخر مبارياتها في تصفيات كاس العالم ، ونجم النادي الاهلي السعودي بشكر بشار الاسد ويظهر ذلك من خلال الفيديو الذي انتشر وتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب في اخر تصريحات عمر السومة .

    عمر السومة يبلغ من العمر 28 عاما التحق سابقا بنادي الفتوه ولعب في صفوف نادي القادسية الكويتي والان يلعب ضمن صفوف النادي الاهلي السعودي الاخضر وبدونا سوف نكشف لكم متابعينا عبر بوابة أخبار حصرية أسباب او الشبب الحقيقي وراء قيام عمر السومة بتقديم الشكر لبشار الاسد في مباراته الاخيره بين منتخب سوريا ومنتخب ايران والتي انتهت بالتعادل  والذي شارك في تأهيل منتخب بلاده الي مونديال 2018.

    وقال السومة في تصريحات للتلفزيون السوري: «أشكر الرئيس بشار الأسد على دعمه للرياضة والرياضيين وعلى مساندة المنتخب لتحقيق الإنجازات». ويلتقي المنتخب السوري مع منتخب أستراليا في الملحق الآسيوي، على أن يلتقي مع المتأهل للملحق في قارة أمريكا الشمالية في تصفيات كأس العالم.

    يذك انه نجح الهداف السوري عمر السومة في إدراك التعادل لسوريا امام ايران في اللحظات الأخيرة بعدما تأهب الجميع لفوز المنتخب الإيراني، الا ان هداف الدوري السعودي خطف تعادلاً ثميناً لمنتخب بلاده (2-2) ضمن مباريات الجولة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا عام 2018 عن المجموعة الأولى.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق