نتيجة مباراة اليمن وبنغلادش بث مباشر في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2018 - تحت 16 سنة اليوم الجولة الثانية

نتيجة مباراة اليمن وبنغلادش بث مباشر في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2018 - تحت 16 سنة اليوم الجولة الثانية
    مباراة اليمن وبنغلادش
     مباراة المنتخب الوطني الحاسمة أمام بنغلاديش في الآسيوية  في الجولة الثانية من  التصفيات المؤهلة لكأس أسيا 2018 تحت سن 16 سنة ، ننقل لكم اليوم تقرير شامل حول لقاء منتخب اليمن تحت سن 16 سنة ضد بنغلادش في البطولة التي تم اقامتها منذ أول امس 20 سبتمبر والتي تستضيفها الدوحة دبي حتي 24 من سبتمبر القادم  هذا وتشارك في هذه البطولة كلا من فلسطين ، قطر ، الاردن ، العراق ، بنغلاديش ، وايضا الامارات ، ونحن اليوم ننتظر  نتيجة واهداف لقاء اليمن وبنغلاديش لحسماللقاء ومعرفة من هو المتأهل في تصفيات كأس أسيا تحت سن  16 سنة   ،تابع.

    اشار المدير الفني لمنتخب اليمن ان لاعبي المنتخب يسعوا جاهدين الي التأهل في هذه البطولة فقد نال الفريق من منتخب قطر بـ 6 أهداف مقابل هدف ، في الدوحة في مباريات الجولة الاولي ضمن منافسات المجموعة الخامسة من بطولة التصفيات المؤهالة لكأس أسيا تحت سن 16 سنه ، يذكر ان منتخب قطر قد احرز الهدف الخاص به عن طريق الاعب جاسم فهد في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الاول قبل ن يقوم المنتخب اليمني بهز شباكه بـ 6 أهداف ونحن اليوم سوف ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة اليمن وبنغلاديش في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018 .

    تقريرمباراة اليمن وبنغلاديش اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018 يذكر ان الاعبين الذين احرزو اهداف مباراة اليمنتخب اليمني في منتخب العراق الشباب الناشئين هم أسامة البعداني (18 و86) وسلطان ثابت (27 من ضربة جزاء) وتامر سنان (67) ويحيى البليت (82) وحمزة صباح (90+3) وغاب منتخب الإمارات عن المباراة الثانية التي كانت مقررة يوم الأربعاء أيضاً أمام بنغلادش.

     وتنص المادة 7.1.2 من تعليمات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018، على أن (أي اتحاد وطني لا يحضر إلى المباراة فإنه يعتبر منسحباً من المسابقة بعد بدايتها). وسوف يتم إحالة الأمر إلى لجان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل البحث. ويلتقي منتخب اليمن في الجولة الثانية مع بنغلادش يوم الجمعة  ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

    وسنوافيكم أيضاً على آخر استعدادات وتحضيرات فريقي اليمن وبنغلاديش لهذه المباراة الهامة والمرتقبة في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2018 - تحت 16 سنة اليوم ، واليوم آخر اخبار فريقي اليمن وبنغلاديش وكل جديد يتعلق بشأن المباراة ، وانتظرو منا أهداف مباراة اليمن وبنغلاديش بعد نهاية المبارة مباشرة وستشاهدون لقاء فريقي اليمن وبنغلاديش يوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 في الساعة 3:45 بتوقيت مصر والساعة 4:45 بتوقيت مكة المكرمة علي قنوات قناة الكأس 4 TV مباشر..
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق