جدول مواعيد مباريات الاهلي القادمة لشهر سبتمبر لموسم 2017/2018 والقنوات الناقلة لها مباشر

جدول مواعيد مباريات الاهلي القادمة لشهر سبتمبر لموسم 2017/2018 والقنوات الناقلة لها مباشر
    مواعيد مباريات الاهلي القادمة 2018
    مواعيد مباريات الاهلي القادمة لشهر سبتمبر الجاري حيث يبحث عشاق ومتابعي الكرة المصرية عن مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري لموسم 2017/2018 ودوري أبطال أفريقيا 2017 ومباريات الاهلي في كأس مصر والعديد من المباريات الاخري ونقدم لكم علي بوابة أخبار حصرية اليوم اليوم مواعيد مباريات الاهلي للموسم 2017 / 2018 في جميع البطولات .

    بعد توقف دام لأسبوعين بسبب أسبوع الفيفا ننتقل بكم إلي مباريات الدوري المصري من جديد وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا 2017 في متاعبة خاصة لفريق عمل بوابة أخبار حصرية حيث نقدم لكم جدول بمواعيد مباريات الاهلي القادمة تضم فيه مواعيد مباريات الاهلي لمدة شهر شبتمبر الجاري الذي يتواجد به العديد من المباريات الهامة في الدوري وكأس السوبر ودوري أبطال أفريقيا 2017 .

    مواعيد مباريات الاهلي القادمة 

    في العاشر من شهر سبتمبر يستضيف النادي الاهلي فريق طلائع الجيش في أولي الجولات في الدوري المصري وسوف تكون هذه المباراة علي ملعب الانتاج الحربي وسوف تكون في تمام الساعة الـ 8:15 بتوقيت مصر والساعة الـ9:15 بتوقيت السعودية .

    وفي الخامس عشر من سبتمبر الجاري ننتقل بكم إلي مباراة مصر المقاصة والنادي الاهلي والتي سوف تشهد المنافس العنيد المقاصة الذي أحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الموسم السابق وهو في المركز الثاني وسوف تلعب المباراة علي ملعب برج العرب ولم يتم تحديد الموعد حتي الان .

    وفي السابع عشر من شهر سبتمبر يواجه النادي الاهلي فريق الترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في مباراة الذهاب والتي سوف تكون علي ملعب برج العرب في مصر وسوف تكون في الساعة الـثامنة بتوقيت مصر والساعة الـتاسعة بتوقيت تونس .

    وفي الثاني والعشرون من شهر سبتمبر يواجه النادي الاهلي فريق الترجي في الجولة الثالثة من الدوري المصري والتي يريد الاهلي ان ينهيها بفوز علي الترجي الصاعد حديثا إلي الدوري المصري .

    وفي الرابع والعشرون من شهر سبتمبر الجاري يستضيف فريق الترجي التونسي النادي الاهلي في إطار مباراة الأياب والتي سوف تكون بتونس وسوف تكون في تمام الساعة الـ7:30 بتوقيت مصر والساعة الـ8:30 بتوقيت السعودية ويأمل الاهلي في الفوز علي الفريق التونسي لكي يستعيد الهيمنه الافريقية مره أخري .
    khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق