عاجل .. وفاة بليك هيرون الممثل الامريكي «Blake Heron mort» وفاة الممثل الامريكي بليك هيرون عن عمر يناهز 35 عاما تعرف علي سبب الوفاة الان

عاجل ..  وفاة بليك هيرون الممثل الامريكي «Blake Heron mort» وفاة الممثل الامريكي بليك هيرون عن عمر يناهز 35 عاما تعرف علي سبب الوفاة الان
    وفاة بليك هيرون
    وفاة المثل الامريكي بليك هيرون عن عمر يناهز الـ 35 عاما  حيث نشرت الصحف الانجليزية خبر وفاة بليك هيرون الممثل الامريكي مساء امس الجمعة 8/9/2017 ويتسائل الجميع عن أسباب وفاة بليك هيرون الذي اثار ضجه كبيره علي مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لانه في مرحلة الشباب وانه رياضي ايضا ، الا ان زوجة بليك هيرون قد ذكرت في تصريح لبوابة أخبار حصرية أنه كامن يعاني من نوبه قلبية مزمنه ، وفي اخر ايامه كان يعاني من انفلونزا شديدة وفوجيء الجميع برحيل بطل فيلم شيلوه الكلاسيكي الذي تم انتاجه عام 1996 وكان يعرف بأسم ماتي بريستون في هذا الفيلم .

    وانتقل هرون الي المستشفي وقام الاطباء بإسعافة لمدة 40 دقيقة متواصلة وبعد وفاته مباشرة كشفت التقارير الطبية انه توفي إثر تناوله عقارات مخدره او غير شرعية يذكر ان هذا الممثل موهوب منذ صغره واثبت ذلك في اول ادور له سنة 1996 حيث قام بدور مارتي بريستون في الفيلم الكلاسيكي شيلوه وكانت اخر افلام هرون في ابرايل الماضي ، حيث قام بتصوير الفيلم وظهر كشخصية مدمنة وكان الفيلم يحمل نفس الاسم في فيلم ألف ألف جونكيز وتم عرضة في ابريل الماضي .

    وقام هيرون ، بمكافحة الادمان لعدة سنوات ولكنه لم يقلع عنه بتاتا  وكانت اخر تدوينات هيرون الفنان الامريكي الذي توفي عن عمر يناهز 35 عاما انه كان متوجها الي باريس لقضاء راحة اسبوعية مع صديقته او زوجته   وذلك في فندق علي نهر الصين وكانت هي اخر مشاركاته علي موقع التدوينات الصغيره تويتر وتم تداول صور هيرون مع الفنانه المكياجية شانيل باناجيوتولبولوس في فرنسا بالقرب من برج ايفل في باريس.

    وكان هيرون قد صور مؤخرا مدمنا للهيروين يحمل نفس الاسم في فيلم ألف جونكيز، الذي عرض في مهرجان تريبيكا فيلم.
    قدم أول فيلم له جنبا إلى جنب مع جوناثان تايلور توماس وبراد رينفرو في فيلم 1995 توم وهوك، استنادا إلى مارك توين توم ساوير توفى رينفرو بسبب جرعة الهيروين العرضية فى عام 2008.

    كان هيرون شخصية بارزة في فيلم تشيترز في عام 2000، والتي تألقت أيضا جيف دانيلز، جينا مالون وبول سورفينو، حيث تآمر الطلاب للغش في حدث أكاديمي في السنوات القليلة الماضية، بليك أيضا تألق في البرامج التلفزيونية مبرر، العقول الجنائية و نسيس نيو اورليانز.

    بليك هيرون المملثل الامريكي  Blake Heron:-

    صور بليك هيرون المملثل الامريكي

    صور بليك هيرون المملثل الامريكي

    صور بليك هيرون المملثل الامريكي


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق