ملخص مباراة ريال مدريد ووريال بيتيس اليوم في الجولة الخامسة من الدوري الاسبان أهداف ريال مدريد امام ريال بيتيس

ملخص مباراة ريال مدريد ووريال بيتيس اليوم في الجولة الخامسة من الدوري الاسبان أهداف ريال مدريد امام ريال بيتيس
    مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 

    ريال مدريد وريال بيتيس ،مباراة ريال مدريد اليوم وريال بيتيس في الاسبوع الخامس من الدوري الاسباني ، حيث يلتقي الريال نظيره ريال بيتيس علي ارضية ملعب سنتياغو برنابيو بقيادة الحكم انطونيو ميغيل مانيو لاهوز  وبصوت المعلق يوسف سيف ، حيث يدخل الريال بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان لإستكمال مشوار الانتصار الذي بدأه في اللغيا الاسبانية يذكر ان الريال فاز علي ريال سوسيدا في الللقاء الماضي وقد نال فريق الريال من ريال سوسيدا بثلاث اهداف مقابل هدف ويذكر ان كريستيانو قد هز شباك ريال سوسيدا في هذا اللقاء  واليوم انتم علي موعد مع مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 20/9/2017 .

    أعلن المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، تشكيلة فريقه التي ستواجه وريال بيتيس، في الجولة الجامسة بالدوري الإسباني، على ملعب سنتياغو برنابيو معقل الفريق المرينغي وشهدت تشكيلة ريال مدريد، مفاجأة، حيث سيشرك زيدان اللاعب الشاب بورخا مايورال، في قلب الهجوم.

    وجاءت تشكيلة ريال مدريد قبل مواجهة وريال بيتيس على النحو الآتي:

    كيلور نافاس، كارفاخال، فاران، راموس، ثيو هيرنانديز، لوكا مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، أسينسيو، جاريث بيل، بورخا مايورال.

    وجاءت تشكيلة ريال بيتيس أمام ريال مدريد على النحو الآتي:

    حراسة المرمي ادان . الدفاع باراغان، ماندي، فيدال، دورميسي خط الوسط كاماراسا، غارسيا، غواردادو، سانابريا اما بخصوص الهجوم  ليون، تيو .

    مباراة ريال مدريد وريال بيتيس ، بتسجيل هدف وحيد في شباك ريال بيتيس يكسر الفريق الملكي الرقم القياسي لنادي سانتوس البرازيالي عندما قما بتسجيل 73 مباراة متتالية مع نجمع بيليه في الفتره بين عام 1962 و 1963 ويدخل الريال من اجل هز شباك فريق ريال بيتيس أكثر من مره   حيث يبدء ريال مدريد بقيادة زيزو بإستكمال مشواره واعلاء نغمة الانتصار للريال في صناعة الارقام القياسية منذ 30 نسيان ابريل لسنة 2016 امام ريال سوسيدا بالهدف الزي سجله جاريث بيل الويلزي بتمريره من الاعلب لوكاس .

    أنتهت المباراة بهزيمة الريال بنتيجة هدف مقابل لا شئ في الوقت بدل الضائع .

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق