موعد الالتحاق بكلية الشرطة والشروط المطلوبة لتقديم MOIEGYPT.GOV.EG الحد الادني للقبول بالكلية الشرطة والضباط المتخصصين 2017 الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة المصرية

موعد الالتحاق بكلية الشرطة والشروط المطلوبة لتقديم MOIEGYPT.GOV.EG الحد الادني للقبول بالكلية الشرطة والضباط المتخصصين 2017 الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة المصرية
    www.moiegypt.gov.eg
    موعد الالتحاق بكلية الشرطة والشروط المطلوبة لتقديم صرحت اليوم وزارة الدخلية بقبول دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة والثانوية الازهرية لراغبين في الالتحاق بها وسوف نقوم بتقديم كافة التفاصيل المتاحة لكي تتعرفون علي طريقة التقديم في كلية الشرطة والضباط المتخصصين وسوف تتلقي وزارة الدخلية طلبات الالتحاق بالكلية سواء من خلال أكاديمية الشرطة، أو عن طريق التقدم للالتحاق من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت www.moiegypt.gov.eg.

    الاعلان عن قبول دفعة جديدة في كلية الشرطة بعد نهاية امتحانات الثانوية العامة 2017 للقسمين العلمي والادبي يبحث الجميع عن طرق وموعد وشوط الالتحاق بكلية الشرطة والضباط المتخصصين الان وسوف نقوم بعرض رابط يمكن من خلالة معرفة شروط واوراق التقديم في كلية الشرطة لهذا العام 2017موعد التقديم في كلية الشرطة 2017 و موقع التقديم علي النت في اكاديمية الشرطة المصرية.

    موعد الالتحاق بكلية الشرطة والشروط المطلوبة لتقديم 2017 : 

    الحد الادني للقبول بالكلية الشرطة والضباط المتخصصين 2017 قام اليوم اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، بتحديد الحد الادني لدرجات الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية الراغبين فى الالتحاق بكلية الشرطة بمجموع 65% لهذا العام الدراسى 2017 - 2018، أو العام السابق 2016، على أن يكون المتقدم مقيدا خلال العام الدراسى الماضى بإحدى الكليات أو المعاهد الخاضعة لقانون الجامعات.

    وصرح وزير الدخلية ان موعد الالتحاق بكلية الشرطة وقبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكلية الشرطة ، من 25 يوليو الجارى وحتى 10 أغسطس أنه يتم القديم من خلال أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

    الشروط المطلوبة لتقديم في كلية الشرطة 2017 :


    1- أن يكون الطالب ووالداه مصريي الجنسية.

    2- أن يكون حاصلًا على شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة من داخل أو خارج البلاد أو ما يعادلها من الدبلومات الأجنبية أو شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة التي تمنحها المعاهد الثانوية الأزهرية.

    3- أن يكون الطالب حاصلًا على نسبة مئوية لا تقل عن 65%.

    4- أن يكون ذا سمعة وسيرة حسنة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات.

    5- ألا يكون متزوجًا أثناء قيده بالأكاديمية، ويعتبر مفصولًا من الكلية إذا تزوج أثناء قيده بها.

    6- ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو بقرار تأديبي نهائي.

    7- ألا يزيد السن في أول أكتوبر على 22 سنة ميلادية.

    8- ألا يقل طول قامة الطالب عن 170 سم.

    9- أن تقرر الجهة الطبية المختصة استكمال الطالب لشروط اللياقة الصحية والنفسية المطلوبة للعمل الأمني، ويعتبر الطالب المقيد بالكلية مفصولًا إذا قررت الجهة الطبية المتخصصة عدم لياقته الطبية أو النفسية للخدمة.

    10- اجتياز جميع الاختبارات المؤهلة للالتحاق بالكلية.

    11- يلتزم خريجو كلية الشرطة بخدمة الوزارة مدة لا تقل عن عشر سنوات من تاريخ التخرج.

    12-اجتياز اختبارات اللياقة البدنية بما لا يقل عن 50 % من مجموع الدرجات المقررة للاختبار، وألا يكون المتقدم متزوجاً أثناء قيده بالأكاديمية.
    khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق