نتيجة أهداف مباراة انجلترا ومالطة أمس الجمعة الموافق 1/9/2017 في تصفيات كأس العالم 2018

نتيجة أهداف مباراة انجلترا ومالطة أمس الجمعة الموافق 1/9/2017 في تصفيات كأس العالم 2018
    yalla-shoot.malta-vs-englandlive


     يستضيف منتخب ماطة نظيره منتخب انجلتر في الجولة السابعة المجموعة السادسة علي ارضية ملعب ناشيونال ستاديوم وفي تصريح من المدير الفني للمنتخب الانجليزي جاريث ساوثجيت أن جو هارت  سيتولي حراسة ملعب انجلترا امام منتخ مالطة اليوم في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2017  .

     نتيجة أهداف مباراة انجلترا ومالطة أمس الجمعة الموافق 1/9/20171 سبتمبر2017 ، وكشف مدرب منتخب انجلتر انه واثق في لاعبي المنتخب وفي ادائهم وسوف يحسموا اللقاء في الشوط الاول وهو واثق جدا في حارثه  جو هارت  ويذكر ان هارت  صاحب العمر 30 عاما انضم الي صفوف وست هام يونايتد علي سبيل الاعاره ، وقد اتي من فريق المان سيتي هذا الموسم ويذكر ان هذا الحارس شارك في ثلاث مباريات في الدوري الانجليزي كحارس اساسي  فى مباراة قوية جدا وتحل إنجلترا، متصدرة المجموعة السادسة ضيفة على مالطا غدا الجمعة، ثم تستضيف سلوفاكيا في ويمبلي يوم الاثنين المقبل . .

     نتيجةمباراة انجلترا ومالطة  يلا شوت غاب تريبيير (26 عاما)، الذي خاض أول مباراة دولية في خسارة إنجلترا أمام فرنسا في لقاء ودي في يونيو/حزيران الماضي، عن بداية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب إصابة في الكاحل، لكنه عاد للعب في تعادل توتنهام 1-1 مع بيرنلي يوم الأحد الماضي. وتعرض الظهير الأيمن تريبيير، لإصابة جديدة، وعاد إلى ناديه اللندني للعلاج وسيتم توفير العديد الاخبار والاستعدادت للمباريات القادمة.

    متابعة موعد مباراة انجلترا ومالطة اليوم متابعة القنوات الناقلة لمباراة انجلترا ومالطة المجانية والمشفرة ماتش انجلترا ومالطة بث مباشر اليوم، تنطلق من ارضية ملعب  ناشيونال ستاديوم ، التى تذاع اليوم على القنوات الناقلة التى سوف تبث لقاء مباراة انجلترا ومالطة اليوم مجانا ومشفرة ، فكما هو معروف يتم اذاعة مباراة انجلترا ومالطة مشفرة عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية HD 5، وحددت الشبكة قناة "Euro Sport 2 Sweden" لنقل احداث ماتش انجلترا ومالطة بث مباشر وتخصيص المعلق الكبير أحمد الحامد للتعليق على المباراة بقيادة الحكم أرتور سواريس دياس.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق