ميلي سفيلار حارس بنفيكا يدخل التاريخ في مواجهة مانشستر يونايتد اليوم دوري أبطال أوروبا

ميلي سفيلار حارس بنفيكا يدخل التاريخ في مواجهة مانشستر يونايتد اليوم دوري أبطال أوروبا

    ميلي سفيلار حارس بنفيكا الذي دخل التاريخ بإحراز هدف في مرماه تصدر هاشتاغ #حارس-بنفيكا اليوم ميلي سفيلار أثناء مواجهة فريق المان يونايتد في منافسات دوري أبطال أوروبا ، مانشستر يونايتد و بنفيكا اللقاء الاشهر في مباريات اليوم ، والتي من خلاله استضاف المان يونايتد نظيره بنفيكا البرتغالي علي أرضية الاولد ترافورد في تمام الساعة العاشره الا ربع بتوقيت القاهره ، وفي تمام الاسعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة .

    ميلي سفيلار حارس بنفيكا ، مع احراز هدف في مرماه اليوم يدخل التاريخ ، فهو أصغر حاري مرمي يتصدي لركلة جزاء في تاريخ دوري ألطال أوروبا ، حيث يبلغ من العمر ال18 عاما وشهرين وخمسة أيام .

    هذه وأحرز الاعب ميلي سفيلار حارس بنفيكا هدف الفوز للمان يونايتد في مرماه في الدقيقة ال45 من عمر الشوط الاول قبل انطلاق صفارة الحكم الحكم: جيديميناس مازيكا بإنتهاء الشوط مباشرة ، ويأتي هدف ميل سفيلار في مرماه في الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

    الجدير بالذكر أن حارس بنفيكا أحرز هدفا في مباراة الذهاب للمان يونايتد أيضا ، واليوم يعيد نفس السيناريو الكروي الذي قلب موازين موقع التدوينات الصغيره ((تويتر)) والان بدء الجميع عبر تويتر السخريه من الحارس الذي دخل التاريخ بفضل احراز الاهداف في مرماه ...

    أهداف ميل سفيلار في مرماه ...


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق