خالد خطاب ويكيبيديا | ننشر أسباب وفاة خالد خطاب زوج حنان ترك السابق داخل السجن

خالد خطاب ويكيبيديا | ننشر أسباب وفاة خالد خطاب زوج حنان ترك السابق داخل السجن
    وفاة خالد خطاب زوج حنان ترك
    ننقل لكم أسباب وفاة خالد خطاب طليق الفنانة حنان ترك الممثلة المصرية المشهوره ، تداولت اخبار عن سبب وفاة خالد خطاب داخل احد السجون بعد ان تم محاكمته بتهمة الشذوذ الجنسي ، وكان قد تم حبسة لعدة شهور او ربما سنه كاملة ، ولأسباب غير معروفة توفي مساء امس خالد خطاب داخل السجن وتم نقلة لأحد المستشفيات التابة لوزارة الداخلية بناءً علي رغبة حنان ترك .

    وفاة خالد خطاب زوج حنان ترك

    وكان الاعلامي محمد الباز المذيع في برنامج تسعين دقيقة علي قناة المحور الفضائية قد كشف خبر الوفاه علي الهواء مباشرة ، وانه توفي قبل خروحة من السجن بـ ثلاث ايام فقط وانه مضي اربعة اشهور في السجن المشدد  وقام مراسل بوابة أخبار حصرية بالتواصل مع أسرة الفقد لكي نتعرف علي احد اسباب وفاة خاد خطاب زوج حنان ترك السابق ، ولم تعلن الاسرة الكريمة عن اي سبب ادي الي وفات خالد خطاب.

    يذكر أن خالد خطاب رجل أعمال مصري كان يعمل فى مجال تجارة الورق وكان يقوم باستيراده، وهو من الأشخاص المشهورين فى ذلك الوقت ولكن تمت شهرته بعد أن تزوج من الفنانة المصرية حنان ترك.

    وفي هذا السياق ، قام خالد خطاب بإتهام محمد محسن  الغطاس بأنه ينتمي لجماعة الاخوان المسلمين ، وقام بالاعتراف علي العديد من الوقائع ولكنها مثيرة للشبهات وليس لها اساس من الصحة ، وعليه فقد تداول العديد من الصور لخالد خطاب اثناء ارتدائه ملاب نسائية مما اثارة ضجة كبيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق