اعلان 728 × 90

الانتهاء قريبا من ازدواج محطتي مترو المرج الجديدة والقديمة

amp0
محطتي مترو المرج الجديدة والقديمة
الانتهاء قريبا من ازدواج محطتي مترو المرج الجديدة والقديمة مايو المقبل سيتم الانتهاء من مشروع ازدواج محطتي مترو المرج الجديدة وخطة مترو المرج القديمة وذلك بسبب ان المترو يسير ناحية واحدة ذهابا وناحية واحد ة إيابا مع بداية مايو المقبل وسبب الازدحام الشديد الذي تشهده محطة مترو أنفاق المرج الجديدة بسبب انتظار الكثير من راكبين المترو في المرج القديمة بقطار يذهب إلى المرج الجديدة مع صعود السلم إلى الناحية الأخرى للانتظار وسبب هذا التأخير للراكبين.

وفي التصريح الرسمي الذي قال به المتحدث الرسمي لهيئة مترو الأنفاق أن الهيئة العامة لمترو الأنفاق تقوم بدمج المحطتين والتكلفة العام لهذا العمل 420مليون جنيه وسيستريح المواطنون من مرارة الانتظار والتغيير والتأخير وهذا للاهتمام الشديد من القائمين في العمل في محطة مترو الأنفاق.

ويسبب الانتظار مشاكل في تكدس الناس في المترو الذاهب إلى المرج الجديدة وبالتالي يتعدى عدد الناس النازلين المترو في المحطة الأخيرة الآلاف، وبهذا ستحل المشكلة وسيصبح الخط الأخير من خط مترو المرج متهيئا لاستخدام أكثر من قطار مترو وبذلك تنشط حركة التنقل والمواصلات.

ومن الجدير بالذكر أن الازدحام الشديد في هذين المحطتين يسبب مشاكل كثيرة وسرقة، وهذه الخطوة توفر على راكبي المترو كثير من الوقت الذي يضيع بسبب أن غالبية قطارات المترو تركن في المرج القديمة والقليل الذي يذهب إلى المرج الجديدة.

فالراكب ينزل في مترو المرج القديمة وينتظر حتى مجئ المترو الذي سيذهب إلى المرج الجديدة وعمل الإزدواج سيكون توفيرًا في الوقت وفي المجهود مع فك الازدحام الشديد وتتولى الجهود من هيئة المترو لعمل الإزدواج بين القطارين مع أن المشروع يتطلب أكثر من 400 مليون.
amp
الانتهاء قريبا من ازدواج محطتي مترو المرج الجديدة والقديمة Reviewed by mahmoud montash on أكتوبر 12, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

اضافة تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *