من هو النقيب محمد الحايس السيرة الذاتية ويكيبيديا.. النقيب محمد الحايس يتصدر موقع التدوينات الصغيره تعرف علي قصة تحرير النقيب محمد الحايس من يد الارهاب

من هو النقيب محمد الحايس السيرة الذاتية ويكيبيديا.. النقيب محمد الحايس يتصدر موقع التدوينات الصغيره  تعرف علي قصة تحرير النقيب محمد الحايس من يد الارهاب
    النقيب محمد الحايس
    قصة محمد الحايس ، النقيب محمد الحايس معاون مباحس اكتوبر الذي تصدر موقع التدوينات الصغيره قبل قليل ، اصبح هشتاغ#محمد_الحايس في المرتبة الاولي من ترند تويتر قبل دقائق من الان ،   تنفرد بوابة أخبار حصرية بنشر التفاصيل الكاملة وكواليس تحرير محمد الحايس من يد العناصر الارهابية ،تابع.

    أعلنت قواتنا المسلحة قبل قليل بتحرير النقيب محمد الحايس الذي قامت بعض العناصر الارهابية بإختطافة كرهينة ،  وفوجيء الجميع بعد اختطافة بساعات قليلة بأن قوات الصاعقة المصرية قامت بمداهمة علي هذه العناصر وتحرير النقيب محمد الحايس وبالفعل وصلت قوات الصاعقة المصرية الي احد المطارات العسكرية المصرية قبل دقائق من الان .

    هذا وتداول مقطع فيديو عن تحرير النقيب محمد الحايس الذي تصدر وسم بإسمه علي موقع التدوينات الصغيره تويتر واصبح في المرتبة الاولي ، حيث دشن رواد التواصل هشاتج #محمد الحايس وذلك لعودته بالسلام بدون اي إصابات ووهذا ان دل فيدل علي مدي قوة الجيش المصري وجنوده ورجالة من القوات المسلحة ، وعبر رواد موقع تويرت عن فرحتهم برجوع النقيب محمد الحايس الي أهله وأولاده بسلامة  والان بدءت القوات المسلحة بالهجوم علي بعض البؤر الارهابية  التي تسعي لنشر الزعر بين المصريين .

    ولكن هناك بعض الانباء التي تتداول الان بشأن النقيم محمد الحايس ، واين يوجد الان ، اعلن مصدر داخل القوات المسلحة المصرية ، بنقل النقيب محمد الحايس الي احد المستشفيات للخضوع الي فحص طبي  حتي يتم اكتمال العملية بنجاح  والجدير بالذكر ان قوات مصر المسلحة قامت بإستنزاف العديد من الارواح الارهابية التي بلغت العشرات وذلك علي طريق الواحات.


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق