كل ما تريد معرفته عن مشروع نيوم || ولى العهد السعودي يقوم بعمل مشروع" نيوم" في الأراضي المصرية

كل ما تريد معرفته عن مشروع نيوم || ولى العهد السعودي يقوم بعمل مشروع" نيوم" في الأراضي المصرية
    مشروع نيوم المملكة 
    أعلن ولى العهد السعودي عن مشروع جديد ينفذ في الأراضي المصرية ، وهذا المشروع ممتد بين ثلاثة دول وهي مصر والاردن والسعودية والمشروع قدتكلف تكلفة ضخمة وهي نصف تريليون دولار ولقد سماه ولى العهد " نيوم"ويهدف هذا المشروع إلى الارتقاء بالمملكة العربية السعودية حتى إذا جاءت سنة 2030 صارت السعودية متقدمة في شتى المجالات.

    يشمل المشروع تسعة قطاعات مختلفةتستقبل هذه الوفود وهدفها مستقبل الحضارة الإنسانية ومنها مستقبل التقنية والطاقة ومستقبل الترفيه والعذاء والعلوم الرقمية والإنتاج الإعلامي ومستقبل الترفيه ومستقبل المعيشة وسف يتم انتهاء المرحل الاولى من المشروع عام 2025.

    مكان المشروع:

    المدخل الرئيسي للملك سلمان الذي يعد بحق مكان التقاء بين العديد من الثقافات والعديد من القارات اسيا وافريقيا وأوروبا.
    المشروع يمثل نقلة حضارية للعديد من الدول التي تهتم بالمشاريع الضخمة وسوف تتعاون الثلاث دول فيما بينها لإبراز هذا المشروع والتأكيد على نجاحه بحلول عام 2025 وهذه المدة الزمنية مناسبة للقيام بهذا المشروع.

    جزءًا من المشروع في الاراضي المصرية التي ترحب بكل جديد من اجل العمل على زيادة فرص الإستثمار الخارجي والرقى الداخلي لدى المصريين، وسوف يتم العمل على الإستعداد للمشروع الضخم الذي يعد حديث الألفية الثالثة.

    جاري العمل الآن على دراسة جدوى خاصة بالمشروع والمحاولة والمساعدة في التحفيز من اجل المشروع والعمل على نجاحه خاصة أنه سيسد خامات كثيرة وسيساعد في حل امشكلة البطال وايجاد فرص عمل كيرة.
    Project of Neum

    المشروع في بدايته ويحتاج إلى تمويل والتمويل سيكون من المستثمرين العرب والاجانب ورجال الأعمال العرب الاردنيين والسعوديين حتى يكونوا يدًا واحدة في تحقيق ارباح كثيرة ومع حلول عام 2025 ستختلف الأمور كثيرًا وسيتم البحث والدراسة لإكمال المشروع وإنجاحه أيَا كان السبب وراء النوم.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق