متابعة موعد التسجيل في اختبار القدرة المعرفية 1439 اون لاين رابط موقع قياس اختبار القدرة المعرفية 1439

متابعة موعد التسجيل في اختبار القدرة المعرفية 1439 اون لاين رابط موقع قياس اختبار القدرة المعرفية 1439
    اختبار القدرة المعرفية 1439
    لقد تم تحديد موعد للتسجيل في اختبار القدرة المعرفية وذلك من خلال الدخول إلى ر ابط لقياس اختبار التقييم رقم 1 والتقديم سيكون بالنسبة لخريجي الجامعات الذين يحملون درجة البكالوريوس وهم الذين يرغبون في التقديم على الوظائف الإدارية بالدرجة السادسة والسابعة.

    أما عن مواعيد الاختبار الذي سيكون في القدرة المعرفية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية فقد تم إعلان التسجيل في السادس والعشرون من الشهر الاول من العام الجاري وبالنسبة لمن تقل درجته عن 65% للذين اجتازوا الاختبار في عام 1438 هجريًا سيكون اختباره يوم 23 /2/1439 هجريًا، وهذا تصريح من المركز الوطني.


    وسيكون في هذه اللحظة اختبار آخر وهو قياس الكفايات المعرفية للمعلمين والمعلمات يوم 21 ربيع أول من العام الحالي كان السبب وراء جعل اختبار القدرات المعرفية للتسكين على الوظائف الإدارية في المملكة العربية السعودية لتشغيل وتوظيف الخريجين من المملكة العربية السعودية.

    الإختبار ورقي ويشمل القدرات المعرفية والمهارات التي عند الشخص المتقدم و ستكون بابا واسعًا لتشغيل العديد من خريجي الجامعة السعودية سيشمل الإختبار جميع المتقدمين وسيكون شاملا الخبرات المعرفية لدى الأشخاص وقدراتهم على العمل في الوظائف الحكومية الإدارية.

    يمكن لاي شخص من الجنسية السعودية التقديم في الإختبار لنيل الوظيفة الإدارية المناسبة، الاختبار سيكون كتابيًا ويوجد اختبار شفوي وتوجد نماذج للإختبارات للاطلاع عليها ومعرفة النموذج الذي سيتم عمل الإختبار به هذا وسيتم اختيار الناجحين في اختبار القدرات و سيتم تسكينهم على الوظائف الإدارية المتاحة بحسب درجتهم في الإختبار والأولوية للمتفو قين في اختبار القدرات.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق