في تشكيل الاهلي اليوم وليد ازارو يقود الاهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي

في تشكيل الاهلي اليوم وليد ازارو يقود الاهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي
    الاهلي والوداد 
    كشف اليوم المدير الفني لنادي الاهلي عن التشكيل الذي سوف يخوض به لقاء الاهلي امام الوداد حيث لم يتغير في شكل تشكيل لقاء النجم الساحلي الذي خاضة من أربعة أيام وفاز به ينتيجة كبيرة للغاية وتعتبر من أكبر النتائج في البطولة الافريقية حتي الان ويأمل الاهلي في تحقيق الفوز اليوم علي حساب الوداد مباراة تأمل الجماهير المصرية في حسمها من البداية لان الجميع يعرف مدا خطورة هذه المباراة في العودة .

    تشكيل الاهلي اليوم امام الوداد حيث أستقر المدير الفني لنادي الاهلي علي كل من في التشكيل الاساسي الذي سوف يخوض اللقاء اليوم خلال ساعة من الان حيث جاء التشكيل كالتالى فى حراسة المرمى شريف إكرامى الدفاع: أحمد فتحى ومحمد نجيب وسعد سمير وعلى معلول الوسط: عمرو السولية ورامى ربيعة الهجوم: مؤمن زكريا وعبد الله السعيد وجونيور أجايى ووليد أزارو وأستبعد البدري كل من صالح بسبب الاصابة وحسام عشور أيضا .

    اليوم قبل لقاء الوداد طالب البدري من اللاعبين التركيز ولا يهتمون بأي شئ إل تفاصيل المباراة ويجب عليهم ان يفوز اليوم لكي يكون لقاء الاياب سهل ويريد المدير الفني لنادي الاهلي ان يفوز اليوم ولكن هل الوداد سوف يسمح للنادي الاهلي بالفوز علي ملعب برج العرب اليوم في اللقاء الذي سوف يقام في تمام الساعة الـ8 بتوقيت مصر ام لا ! والبدري يطمح في هدم حلم الوداد في برج العرب بـ11 لاعب لا يعرفون اليأس في الساحرة المستديرة .

    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق