هل توفي حمد بن خليفة اليوم , تعرف علي حقيقة وفاة حمد بن خليفة بعد تداول شهادة الوفاة

هل توفي حمد بن خليفة اليوم , تعرف علي حقيقة وفاة حمد بن خليفة بعد تداول شهادة الوفاة
    شهادة وفاة حمد بن خليفة
    يتسائل الجميع عن هل توفي حمد بن خليفة أمير قطر السابق ووالد امير قطر الحالي ، تنفرد بوابة أخبار حصرية بنشر حقيقة وفاة حمد بن خليفة ، تداولة اخبار حصرية عن وفاة حمد بن خليفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس وتويتر ، حيث نشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ، صور لشهادة وفاة حمد بن خليفة قبل قليل والتي اثارة جدل كبير .

    الجدير بالذكر ان خبر وفاة حمد بن خليفة تداول صباح اليوم بعد ان صيب حمد بجلطة دماغية ادت الي وفاته مباشرة ويذكر انه عاني من المرض في اخر ثلاث اسابيع في الوقت التي اكدت قناة الجزيرة قبل قليل حقيقة وفاة حمد واكت علي الخبر بعد ان كانت الانباء تنفي ذلك .

    هذا وقد فادة شبكة قطر مباشر التي تٌدار بقيادة المعارضة القطرية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الساعات الماضية ، وافادت ايضاً ان امير قطر السابق حمد بن خليفة قد توفي اكلينيكيا  والتي تعرف بالوفاة السريرية   وتم نقلة الي احد المستشفيات المعروفة وهي مستشفة حمد بالدوحة في الشهر الماضي.

    خبر وفاة حمد بن خليفة اليوم :-

    خبر وفاة حمد بن خليفة اليوم  
    وتنقل لكم اخبار حصرية صورة شهادة وفاة حمد بن خليفة التي تم تداولها في علي مواقع السوشيل سناجر ،  وبذلك نؤكد لكم خبر وفاة حمد ابن خليفة الامير القطري السابق ووالد الامير القطري الحالي بعد ان تداولة علي فيس وتويتر ولي مواقع الاخبار الكبيرة مثل اليوم السابع والوفد والوطن واخبار حصرية .

    شهادة وفاة حمد بن خليفة

    إصابة بـجلطة دماغية وعن أسباب الوفاة، قال النشطاء القطريون إن سبب وفاة حمد بن خليفة هو إصابته بجلطة دماغية، قائلين: " أنباء عن تعرض الشيخ حمد بن خليفة لجلطة دماغية مما أدت لي وفاته فيما إعتبر البعض أن الأنباء المتداولة حول وفاة أمير قطر السابق ما هي إلا خطة قطرية لإلهاء الشعب القطري، قائلين: "غير صحيح مايتداول عن وفاة حمد بن خليفة وهي دعاية للفت أنظار القطريين عن قضايا أهم تشغلهم في الداخل.. حمد بن خليفة مع حمد بن جاسم في المغرب.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق