اضافة تردد قناة Bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو يوم الاحد فى ذهاب نصف نهائي تصفيات كأس العالم 2018

اضافة تردد قناة Bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو يوم الاحد فى ذهاب نصف نهائي تصفيات كأس العالم 2018
    تردد قناة Bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو يوم الاحد
    تقوم قناة بي ان سبورت Bein sports المفتوحة بنقل مباراة منتخب مصر والكونغو يوم الاحد المقبل الموافق الثامن من اكتوبر 2017 على القمر الصناعي نايل سات فى نصف نهائي تصفيات كاس العالم 2017 مباراة الذهاب المنتظره لجماهير وعشاق المنتخب المصري ، والتي تقام فى الاسكندري علي ستاد برج العرب، ويدخل المنتخب المصري المواجهة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تدعمه فى مباراة الإياب أمام نظيره الكونغو .

    تردد قناة بي ان سبورت Bein sports الناقلة مباراة مصر والكونغو حصرية بدون تقطيع

    تردد قناة بي ان سبورت Bein sports من المرتقب أن تنقل قناة بي ان سبورت Bein sports HD المفتوحة مباراة منتخب مصر والكونغو مساء يوم الاحد المقبل الماوفق 8-10-2017 وسط متابعة كبيرة من جانب الشعب المصري وجمهاير وعشاق الكونغو أملا فى لحاق منتخب مصر بركب المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم فى روسيا 2017.

    قناةترددالترميزمعامل التصحيح
    Bein sports1224627500عمودي 2/3  – النايل سات
    كان مدير المنتخب المصري قد أكد على تطلعاته بقدرة منتخب مصر تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره منتخب الكونغو، وتحظى مباراة سوريا أمام اوغندا بأهمية كبيرة فى مصر سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي، ومن المقرر تركيب شاشات عملاقة فى ساحات وميادين مصر من أجل متابعة مباراة منتخب مصر والكونغو القادمة .

    مباراة مصر والكونغو يوم الاحد هذا وأنهت كافة المطاعم والمقاهي الإستعدادات لإستقبال الجماهير الراغبة لمتابعة مباراة مصر والكونغو يوم الاحد 8/10/2017 خاصة وأنها ساهمت بشكل كبير فى توحيد الشعب المصري خاصة وأن الحلم يقترب من أجل تحقيق الحلم المونديالي بالتأهل إلى مونديال روسيا 2018.

    كان منتخب مصر قد واصل استعداداته لمواجهة الكونغو والتي تقام فى الاسكندرية علي ارضية ملعب استاد برج العرب، وأكد هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري أنه توصل للتشكيل الرسمي الذي سيخوض به المباراة مؤكدا أن الحالة الفنية والصحية للاعبيه رائعة واعلن هيكتور كوبر التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها منتخب مصر اللقاء امام الكونغو وسوف نذكرها لكم خلال هذا التقرير الحصري..

    ويطمح المنتخب المصري بلاعبية الكبار إلى تأكيد أحقيته فى الوصول إلى تلك المرحلة فى تصفيات كأس العالم من أجل مواصلة إسعاد الجمهور المصري ، وتخوض مصر مباراة الإياب أمام الكونغو بعد عدة أيام من اجل البحث عن الحسم المونديالي والحصول علي بطاقة التأهل لمونديال 2018 كأس العالم.

    قامت قناة Bein sports المفتوحة ببداية ستديو تحليلي لمباراة منتخب مصر والكونغو فى ذهاب نصف تصفيات كأس العالم وسط متابعة من الجماهير المصرية وعربية كبيرة للمباراة الأولى قبل مباراة العودة .
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق