عاجل الان .. تشيع جنازة داليا التوني بطلة فيلم الالماني @dalia-eltony-mort ((اخر تدوينة لدليا التوني التي اثارت جدل كبير علي الفيس بوك)) ربنا موجود

عاجل الان .. تشيع جنازة داليا التوني بطلة فيلم الالماني @dalia-eltony-mort ((اخر تدوينة لدليا التوني التي اثارت جدل كبير علي الفيس بوك)) ربنا موجود
    تشيع جنازة داليا التوني
    داليا التوني ويكيبيديا - توفيت صباح اليوم داليا التوني بطلة فيلم الالماني ، في العين السخنة بسبب حادث مريب ، حيث تعرضت الفنانة داليا التوني ، لحادث علي طريق مصر السويس ، وقام العديد من نجوم الفن والمشاهير بمواساة الفنانة بعد ان استعلم الجميع عن خبر الوفاه ، هذا وقد اعلن نقابة الفنانين برعاية اشرف زكي ، ان الفنانة داليا التوني قد لقت مصرعها في حادث سير وكانت هذه الحادثة ادت الي النتقالها الي رحمة الله.

    جنازة داليا التوني بطلة فيلم الالماني ، بعد ان تعرضت الي حادث اليم وفي هذا السياق ذكرت العديد من مواقع الاخبار انه تم نقل جثمان الفنانة داليا التوني الي احد المستشفيات القريبة من مكان الحادث لعمل الفحصات الازمة الا انه لم تصل الي المستشفي حتي خرجت ورحها من جسدها ، ومن جانية فقد اعلنت اسرة داليا التوني ، انه سيتم تشيع جنازة داليا التوني اليوم بعد صلاة العصر مباشرة بالصور سوف تشاهدون هذه الجنازة عبر بوابة أخبار حصرية .

    من هي داليا التوني بطلة فيلم الالماني ويكيبيديا

    يتسائل الجميع عن من هي داليا التوني التي تعرضت لحادث علي طريق السويس بطلة فيلم الالماني ، داليا لاتوني ، شاركت في اول عمل فني سنة 2011 حيث شاركة في مسلسل الكبير اوي ، وبعد ذلك اختارها الفنان محمد رمضان لأن تكون بطلة فيلم الالماني هذا واكان اخر اعمال الفنانة داليا التوني هو مسلسل حلاوة الدنيا مع الفنانة الكبيرة هند صبري وقد لقي هذا المسلسل نجاح كبير .

    صور داليا التوني في فيلم الالماني ، محمد رمضان ،في هذا السياق ، شاركت داليا التوني محمد رمضان في فيلم الالماني الذي يعتبر هو الفيلم الاكثر تحقيقا للإرادات التي شاركت فيه البطلة داليا التوني ، حيث لعبت دور كبير في هذا الفليم بالمشاركة مع العيد من النجوم الاخري ،تعتبر داليا التوني هي فنانة صاعدة في مجال الفن ، ولكن للقضاء والقدر رأي اخر ، حيث توفيت قبل ساعات وتركت الفن والاسره تبكي وحزن شديد يعم عليها ، بسبب تعرضها الي حادث سير علي طريق السويس.

    تشيع جنازة داليا التوني بطلة فيلم الالماني

    بدأت صلاة الجنازة على جثمان الممثلة الشابة داليا التونى بمسجد الحصرى، فى مدينة السادس من أكتوبر، حيث تأخرت قليلا بسبب تصريح الدفن، ويحضر الصلاة عدد من الممثلين الشباب منهم شيماء عادل ومصطفى درويش، والمذيع الشاب محمد حسن بنايل دراما. وكانت الممثلة الشابة داليا التونى قد توفيت مساء أمس إثر حادث مروع أدى إلى تهشم سيارتها بالكامل، أثناء عودتها من منطقة الساحل الشمالى.

    صور داليا التوني

    صور داليا التوني

    صور داليا التوني

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق