جدول اسعار الذهب اليوم فى مصر اليوم الخميس 12-10-2017 في مصر بالمصنعية , استقرار الذهب وعيار 21 بـ631 جنيها

جدول اسعار الذهب اليوم فى مصر اليوم  الخميس 12-10-2017 في مصر  بالمصنعية , استقرار الذهب وعيار 21 بـ631 جنيها
    اسعار الذهب اليوم فى مصر اليوم 10-10 بالمصنعية
    يتابع الكثيرون سعر الذهب اليوم لأنه يؤثر على الحياة الإقتصادية، وقد انخفض سعر الذهب الأسبوع الماضي انخفاضًا طفيفًا وعاود ارتفاعه بمقدار 4 جنيه ليسجل الذهب عيار 21 :631 جنيهًا ويرجع ذلك إلى ارتفاع سعر الأوقية العالمية التي ترتفع وتنخفض عالميًا ويعود أثره على الذهب في السوق المصري  – مع تحرك طفيف للسعر العالمى للأوقية عند 1289 دولارًا خلال التعاملات الفورية..

    أسعار الذهب اليوم الخميس 12 اكتوبر:

    عيار 18 : بلغ سعر جرام الذهب 541 جنيها.
    وعيار 21 :بلغ سعر الجرام 631 جنيها.
    وعيار 24 : بلغ سعر الجرام 721 جنيها.

    أما عن الجنيه الذهب : بلغ 5032 جنيها وعليه طلب من المستثمرين لأنهم يفضلون شراء الجنيه الذهب التي تزيد قيمته ولاتقل.
    السعر العالمى : 1286 دولار ارتفع سعر الذهب اليوم ليزيد سعر الأوقية العالمية اليوم مما أدى إلى ارتفاع سعر الذهب في السوق المصرية.

    ارتفاع سعر الذهب اليوم

    ارتفاع الذهب وارتفعت الأسعار العالمية للذهب لأعلى مستوى لها فى أسبوع، اليوم الثلاثاء، ليصبح إجمالى ارتفاعات الأوقية 6 دولارات اليوم، الأمر الذي سبب تحرك أسعار الذهب فى سوق الصاغة المصرى ارتفاع الذهب وانخفاضه الأسبوعين الماضيين شهد سعر الذهب انخفاضًا بسيطًا ومقداره 3 جنيه ثم عاود اليوم ارتفاعه مرة أخرى.

    الإقبال على شراء عيار 21 وعيار 18 في السوق المصري يقبل المواطنون في السوق المصري على شراء عيار 21 وعيار 18 أما عيار 24 و عيار 12 وعيار 14 الجديدين على السوق المصري فلا إقبال عليهما توقع ارتفاع سعر الذهب أكثر من 4 جنيهات الأيام المقبلة.


    بسبب ارتفاع الذهب اليوم وبعض الأحوال الإقتصادية من المتوقع حدوث ارتفاع في سعر الذهب الأيام المقبلة خاصة بعد توقع ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري ولقد شهد الذهب ارتفاعًا يقدر ب0.3% بالنسبة للمعاملات الفورية وسعر الاوقية 1287.31 دولار وسوف يشهد الذهب ارتفاعًا خاصة بعد انخفاض سعر الدولار في السوق العالمية.

    وكانت شعبة المعادن الثمينة فى غرفة القاهرة التجارية، كشفت، حدوث تحرك فى عملية البيع جراء تراجع أسعار الذهب على مدار الأسبوع الماضى، الأمر الذى أدى إلى حدوث حالة من انتعاش سوق المعدن الثمين فى مصر، خاصة عيار 18 الذى أخذ فى الانتشار بمحافظة القاهرة والحضر بصفة عامة خلال الفترة الماضية، وذلك لأنه ذات سعر جيد مقارنة بأسعار عيار 21 و 24 لكن فى محافظات الصعيد وبحرى قد يكون هناك إقبال على الذهب عيار 21 بصورة أكبر.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق