متابعة هند عياري ويكيبيديا || من هي هند عياري التي اتهمت المفكر الاسلامي طارق رمضان بإغتصابها hend3yary

متابعة هند عياري ويكيبيديا || من هي هند عياري التي اتهمت المفكر الاسلامي طارق رمضان بإغتصابها  hend3yary
    هند عياري ويكيبيديا
    هند عياري تويتر هي فرنسية تبلغ من العمر اربعين عاما كانت تتبع المنهج السلفي ، وقامت بهجر هذا المنهج وبعد ذلك اصبحت بدون حجاب ، ويذكر ان هند عياري هي احد الناصحين بعدم خلع الحجاب ، او النقام ولكنها بعد ان هجرت المنهج السلفي قامت بنزعه ،  والان سوف نقدم لكم نبذه عن هند العياري التي تم تداول اخبار حصرية عن اغتصابها من المفكر الاسلامي السويسري طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الاخوان المسلمين ، تابع.

    من هي هند عياري ويكيبيديا ، هند عياري هي من اصل عربي قامة بتأليف كتابا خاص بحياتها والسيرة الذاتية في عام 2016 اي العام الماضي ، ولذي يندرج تحت عنوان اخترت ان اكون حرة وقامت بمناقشة العديد من النقاط في حياتها وكان اهمها هو أسباب خلع هند العياري الحجاب ، وايضا اسباب هجر المنهج السلفي .

    حتي الان لم نعرف حقيقة قيام طارق رمضان بالاعتداء علي هند عياري ، ووفقا لمحمي رمضان استطاع ان ينفي هذه الشبهات التي قامت هند عياري بإختلاقها ، وطالب في اخر الجلسة اثناء المرافعة بضرورت اتخاذ الاجراءات الازمة حول افتراء هند عياري علي موكله طارق رمضان .

    لماذا قامت هند العياري او هند عياري بهجر المنهج السلفي وخل الحجاب ، كانت هذه الاسئلة تتخذ فصلا في كتاب اخترت ان اكون حره التي الفته عام 2016 الماضي .

    هذا وقامت هند بتسمية المعتدي عليها بإسم الزبير الذي عرف لاحقا بإسم المفكر الاسلامي السويسري طارق رمضان وكان ذلك قد اتضح اثناء التدوينة الاخيرة التي قامت بتدوينها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك عبر الصفحات الشخصة الخاصة بها .

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق