تعرف علي أسباب إبتعاد خالد بن عبدالله عن الوسط الرياضي "تعرف علي التفاصيل"

تعرف علي أسباب إبتعاد خالد بن عبدالله عن الوسط الرياضي "تعرف علي التفاصيل"
    إبتعاد خالد بن عبدالله عن الوسط الرياضي
    قام اليومخالد بن عبدالله عضور شرف النادي الاهلي الامير خالد بن عبدالله بن عبد العزيز عن قرار إبتعاد عن الوسط الرياضي وصرح عن الاسباب التي قامت بها وقام أحد مراسلينا بتوجيه أحد الاسئلة للأمير خالد بن عبدالله بسبب إبتعاد عن الوسط الرياضي بعد 40 عام من العطاء والفترة الفترة التي قضاها في خدمة الرياضة في المملكة العربية السعودية .

    وأعلن الامير خالد عن المبررات التي جعلته يتخذ هذا القرار وقال قرار الابتعاد جاء بسبب تكاليف ميزانيات وتعاقدات ومصروفات النادي الاهلي السعودي وقال أريد لان أتفرغ للعائلتي وأعيش مثل أي فرض عادي في النادي وقال الاندية سوف يدخل لها الخصخصة عن قريب وهذا سبب من أسباب إبتعاد عن النادي الاهلي .

    ووقال خالد بن عبدالله ان سوف يتكلف بالتزامات النادي المالية وتصفية كامل المستحقات والديون إلى حتي نهاية الموسم الجاري في الدوري والبطولات التي يشارك بها النادي الاهلي وذلك لتهيئة النادي لاستقبال مرحلة الخصخصة.

    وقبل الاعلان عن إبتعاد عن العالم الرياضي قرر الامير خالد بن عبدالله شكر الجماهير وقدم لهم التحية علي موقع التواصل الاجتماعي الخاص به وقد إعتزارة للجماهير النادي الاهلي التي كانت تساند النادي في الازمات والعديد من الاحداث الاخري التي واجهت النادي ،وشدد على أهمية الالتفاف حول الأهلي ومساندته من قبل جماهيره ومحبيه في الفترة المقبلة.
    khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق