متابعة تعليق الإعلامي معتز مطر علي حادث #الواحات البشع ويرد علي السيسي بـ علشان تبنيها

متابعة تعليق الإعلامي معتز مطر علي حادث  #الواحات البشع ويرد علي السيسي بـ علشان تبنيها
    معتز مطر

    قام الاعلامي المصري معتز مطر بقديم حلقة ساخنة عن حادث الواحات الذي حدث في مصر منذ يومين حيث قام برد علي السيسي بـ علشان نبينها نقتل أولدنا ونخرج بره البلد ونفرح ونحي شعب أخر بأعيدهم ونحن غارقون في الدم ولاكن لم يهدئون رواد مواقع التواصل وتفاعلو مع فيديو معتز مطر الذي شاهدة أكثر من 2 مليون شخص علي موقع التواصل الاجتماعي حيث كان الفيديو حول حادث الواحات البشع الذي توفي فيه أكثر من 50 شخص من الجيش المصري .

    تعليق الإعلامي معتز مطر علي حادث  #الواحات

    معتز مطر يرد علي من يردي إسقاط جنسيته المصرية حيث قام العديد من الاعلاميين بإسقاط جنسية الاعلامي المصري معتز مطر الذي كان إعلامي رياضي في شبكة الفن ومودرن، وبعد ثورة يناير. قدم برنامج محطة مصر على قناة موديرن حرية التابعة لشبكة موديرن حتى تركها في فبراير 2012 بسبب (قطع الصوت عنه بدون سبب) وغاب فترة طويلة ثم عاد ليقدم برنامج بنفس الإسم على قناة مصر 25 الناطقة بإسم جماعة الإخوان المسلمون واستمر فيه عدة شهور حتى ترك القناة بسبب تدخل القناة في سياسات البرنامج، ثم عاد بعد الانقلاب ليقدم برنامج (مع معتز) على قناة الشرق.

    وقام العديد من الاعلاميين بالسخرية من الاعلامي معتز بعد ان قام بنشر الفيديو الخاص ومنهم الاعلامي طاهر حمدي، الذي يقدم برنامج "طلب حضور" المذاع عبر فضائية "ltc" حيث سخر من الاعلامي معتز وسخر منه وقال "أول مرة أشوف واحد بيشمت في شعب مصر كله.. ده أراجوز مش مذيع، وكله همه يهاجم الرئيس السيسي" وبتحدث حول العديد من الاشياء الاخري التي تخص الاعلامي معتز وقال أيضا حمدي "أن ما يقدمه معتز مطر يعد "هلفطة إعلامية زهقنا منكم، ابعد عننا وعن الرئيس اللي مخليك هربان خارج مصر.. إنزل وخليك راجل يا معتز وقول الكلمتين دول من مصر".

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق