مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي الأسطورة 26-10-2017 انتهت مباراة الرجاء والجيش بفوز الرجاء

 مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي الأسطورة 26-10-2017 انتهت مباراة الرجاء والجيش بفوز الرجاء
    موعد مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
    مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي  اليوم في نصف النهائي كأس العرش المغربي حيث يستضيف الجيش الملكي في الرجاء البيضاوي علي ارضية ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ضمن منافسات الدوري المغربي وسوف تذاع المباراة علي قناة المغربية الرياضية وسوف تكون المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والساعة الـ7 بتوقيت السعودية .

    يأمل الرجاء في الفوز علي الجيش في هذا اللقاء المرتقب بين الجيش الملكي لكي يحصد ثلاث نقاط غاليه من الجيش وسوف تكون هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورثي المغربي بعد التعادل المخيب الذي تعرض له الرجاء البيضاوي في الجولة الأولي من فريق خريبكة المغربي .

    يعاني فريق الرجاء البيضاوي العديد من الاصابات التي تضرب صفوف الفريق قبل لقاء الجيش الملكي ، حيث يغيب عن الفريق الليله اللاعب الحافيظي بسبب اصابة في الكاحل والعضلة الخلفية مما يقلق المدير الفني لنادي الرجاء ،  كما ان خوان كارلوس سيبدء مباشرة بتجهيز الاعبين لخوض اللقاء الاقوي امام أوليمبيك آسفي في الجولة القادمة من الدوري الاحترافي المغربي .

    وخاض الرجاء البضاوي اول مباراة له في الدوري امام خريبكة المغربي وتعادل بنتيجة هدف مقابل هدف ونحن الان نتابع الجولة الثانية من المباراة المرتقبة بين الجيش والرجاء البيضاوي في الجولة الثانية من الدوري المغربي والتي سوف تكون علي ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء .

     مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي  :-

    بطاقة المباراة : الجيش X الرجاء
    الموعد : 7 بتوقيت السعودية و6 بتوقيت مصر
    القنوات الناقلة : الرياضية المغربية
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق