رابط موقع وزارة التموين مباشر إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين حتى عام 2017 اعلان موقع وزارة التموين اضافة المواليد الحديثة وفقا للخطط التابعة للوزارة خلال الساعات القادمة

رابط موقع وزارة التموين مباشر إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين حتى عام 2017 اعلان موقع وزارة التموين اضافة المواليد الحديثة وفقا للخطط التابعة للوزارة خلال الساعات القادمة
    إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين
    إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ، بعد طول انتظار نعود من جديد بخر سعيد ، للمواطنين المصرين وذلك بخصوص تسجيل المواليد الجديدة في بطاقات التموين ، حيث اصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية صباح اليوم في المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده داخل مقر المجلس الوزاري ونوه وزير التموين علي المصيلحي انه تمكن من وضع خطة محكمة خاصة بكل محافظة من محافظات مصر ال27 وذلك فيما يتعلق بضافة مواليد الاعوام الخيره من عام 2013 وحتي 2017 وسوف يتم عرض هذه الخطة علي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال الساعات المقبلة .

    وفي هذا السياق اوضح علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، انه جاري الان تحديث رابط موقع التسجيل في بطاقات التموين ، وذلك لإضافة المواليد الجديدة ولكن سيتم فتح باب التقديم والتسجيل في يناير المقبل  هذا واكد علي ان التسجيل سيكون للفئات الاكثر احتياجا ، ونوه علي انه تم تصحيح بيانات ثلاثة الاف وخمسين بطاقة تموينية  وبشكل رسمي سيتم الانتهاء من التسجيل في بطاقات التموين الجديدة في مطلع يناير لسنة 2018.

    موقع تسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين 2018-2017


    1. سيتم التسجيل للمواليد الجدد من خلال المكاتب التموينية بالمحافظات، أو من خلال موقع الوزارة الإلكتروني عبر هذا الرابط بالضغط هنا.
    2. بمجرد الدخول على الموقع التابع للحكومة “دعم مصر”، يتم اختيار المحافظة التابع لها، وكذلك الإدارة التموينية.
    3. ثم يتم اختيار المكتب التمويني الخاص التي بالبطاقة التموينية الخاصة بك.
    4. يتم إدخال اسم تاجر التموين الذي تحصل منه على حصتك التموينية أو المجمع الاستهلاكي.

    5. الضغط على زر الاستكمال، ولمعرفة المزي يتم الاتصال على الخط الساخن: 19765.

    هذا ويمكن لزوارة أخبار حصرية متابعة فيديو التسجيل علي رابط موقع وزارة التموين اون لاين الان من خلال مشاهدة هذا الفيديو


    جدير بالذكربعد إعلان التموين الرسمي منذ قليل عن موعد إضافة المواليد الجدد.. سن المواليد التي سيتم إضافتها وخطوات التسجيل عبر موقع الوزارة (فيديو)، أن وزير التموين قد صرح قبل شهور، بأن سن المواليد الجديدة التي سيتم إضافتها على البطاقات، سيتم إضافة المواليد من سن عامين فأكثر كما سيتم فتح استخراج البطاقات التموينية الجديدة.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق