لعبة البندول الطقطيقه الأكثر إنتشاراُ في شوارع مصر .. لعبة الطقطيقة الأكثر انتشاراً إستخداما تعرف علي طريقة لعبة الطقطيقة او الندول اون لاين

لعبة البندول الطقطيقه الأكثر إنتشاراُ في شوارع مصر .. لعبة الطقطيقة الأكثر انتشاراً إستخداما تعرف علي طريقة لعبة الطقطيقة او الندول اون لاين
    لعبة الكرتين
    لعبة البندول الطقطيقه - إنتشار لعبة في شوارع مصر خلال الايام السابقة تدعي الطقطيقة حيث أنتشرت في جميع أنحاء الجمهورية خلال 24 ساعة من طرحها في الاسواق وقام أحد المبرمجين بعمل لعبة تدعي "الطقطيقة او البندول " وطرحت علي موقع جوجل بلاي الذي تنتشر علية الالعاب وتعتبر لعبة "البندول من أشهر الالعاب حاليا في مصر والجدير بالذكر ان المصريين لا يستغربون من أسم اللعبة ولكن تم تشيع المنتج وأنتشر بطريقة ملفتة للغاية وذلك بسبب الاحداث التي تحدث في مصر حاليا .

    تحميل لعبة البندول اونلاين الان عبر الانترنت الان ألعب اونلاين لعبة "الطقطيقة " او لعبة الكرتين "عبارة عن كورتين ومربوطين بحبل صغير وعلي شكل مثلث والكورة تشبة الكورة البلستيك الثقيلة او تشبة الكور الجولف ومن الاعلي تمسكها قطعة بلستيكية ويقوم الاطفال بمسكها وبتحركها لليمين واليسار وبقوم بعمل طرقعة مثل البومب" الان تعرف علي طريقة لعب لعبة الطقطيقة التي تعود من جديد بعد غياب 35 عاما .

    سعر لعبة الكرتين حيث تباع هذه اللعبة بـ5 جنية واللعبة انتشرت بسرعة الصاروخ، اكد العديد من الشعب المصرى، انها انتشرت بين الاطفال بشكل كبير، ولكنها تلقى اعتراض كبير من جانب اولياء الامور وايضا العديد من الشباب والفتيات، لانها مزعجة بشكل كبير للغاية، لان الصوت التى تصدره يصدر ضوضاء كبيرة ولاكن يقوم الاطفال بشرائها ويقومون بلعب بها في الشارع اللعبة حققت أرباح عالية للغاية بعد إنتشارها بيوم واحد فقط .

    حظر لعبة الكرتين 

    حظر لعبة الكرتين قبل قليل انتشر علي قناة القاهره والناس في برنامج الاعلامي الكبير عمرو اديب عبر شيريط الاخبار اسفل القناة انه تم حظر لعبة الكرتين ..

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق