تعرف علي طريقة صرف نفقات المطلقات و المعاشات عن طريق خدمة فودافون كاش ومن هم المستفادين من هذه خدمة فودافون كاش من المطلقات وكبار السن

تعرف علي طريقة صرف نفقات المطلقات و المعاشات عن طريق خدمة فودافون كاش ومن هم المستفادين من هذه خدمة فودافون كاش من المطلقات وكبار السن
    طريقة صرف نفقات المطلقات و المعاشات عن طريق خدمة فودافون

    يتسائل الجميع الان عن طريقة صرف المعاشات ونفقة المطلقات من خلال فودافون كاش ، فبعد ان اطلقت شركة فودافون خدمتها الجديده وهي صرف المعاشات الخاصة بالشهر القادم وهي معاشات شهر نوفمبر 11-2017 وايضا نفقة المطلقات من خلال خدمة فودافون كاش فبدءت التساؤلات عن طريقة الصرف وموعد الصرف من خلال هذه الخدمة كما يتسائل الجميع الان عن من هم المستفيدين من هذه الخدمة واعدادهم .

    شرح صرف نفقة المطلقات ومعاشات شهر نوفمبر 2017 من خلال خدمة فودافون كاش ، تابع الخطوات التالية

    اما المرحلة الاول قم بشراء خط فودافون ، وتفعيل ميزة او خدمة فودافون كاش من أقرب فرع معتمد من فروع فودافون كاش ، وننوه انه يجب الاحتفاظ بالبطاقة الشخصية وصوره البطاقة اثناء الذهاب الي الفرع المعتمد لشركة فودافون .

    بعد شراء الخط وتحويله الي فودافون كاش او تفعيل هذه الخاصية ، يمكنك الان ارسال واستقبل الاموال من اي شخص يستخدم ميزة فودافون كاش .

    الجدير بالذكر ان شركة فودافون سابقا كانت تقوم بخصم 1% اثناء عملية التحويل كنسبة رمزية والان قامة بتقليل هذه النسبة لتسبح 5,% وهذه النسبة ستكون في صاح المطلقات وغيرهم من الذين سيستفيدون من هذه الخدمة .

    ووصرحت شركة فودافون في المؤتمر الصحفي الذي انعقد صباح اليوم مع وزارة التضامن الاجتماعي بإنه سيتم تطبيق هذه الخدمة المبتكره لمدة ثلاثة أشهر كفتره تجريبية  واكدت علي اعفاء المستفيدين من هذه الخدمة من الرسوم الخاصة بالنفقات .

    يستفيد من هذه الخدمه خلال الثلاث اشهر عدد 20 ألف مواطن ومواطنه وايضا هناك من لهم الاحقية في استخدام هذه الميزة وهم المقيدين بصندوق تكافل وكرامة وصندوق الأسرة وصندوق المعاشات.



    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق