اعرف أسباب استبعاد احلام من برنامج The Voice .. هاشتاغ#كلنا_أحلام يشعل تويتر تضامناً مع النجمة العربية والخليجية أحلام بعد ان تم استبعدها من ذافويس #AhlamAlShamsi

اعرف أسباب استبعاد احلام من برنامج The Voice .. هاشتاغ#كلنا_أحلام يشعل تويتر تضامناً مع النجمة العربية والخليجية أحلام بعد ان تم استبعدها من ذافويس #AhlamAlShamsi
    هاشتاج كلنا احلام
    سبب استبعاد احلام من برنامج The Voice اكد ترند تويتر السعودية ان احلم يعشقها الملايين ، بعد ان اطلق هاشتاج #كلنا_احلام ، وبدء التغريدات الكثيره تؤكد مدي تضامن المواطنين بالمملكة العربية السعودية مع النجمة الكبيرة احلام حيث شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما كبيرا علي شبكة قنوات mbc ام بي سي بعد ان استبعدت الخليجية العربية احلام من برنامج ذا فويس وتم استبدالها بنوال الكويتية.

    كلنا احلام فوجيء الجميع قبل دقائق من الان بتصدر هاشتاغ #كلنا_احلام ونهالت التغريدات وكان الظاهر من هذا التغريدات مدي تضامن المغردين مع النجمة الكبيرة احلام ، فأثبت الجميع بأن أحلام لم تكن مطربة عادية يسهل كسرها او إنهائها بهذا البساطة الجدير بالذكر أن المطربة احلام تواجه اشد انواع الحرمب الاعلامية منذ منتصف التسعينات ولقد ظهرت نجوميتها فور انطلاق هاشتاغ #كلنا_احلام بعد ان تم استبعادها من ذافويس.

    المطربة احلام ، إنتصرت بفنها ونجوميتها وأسّست مدرسة خاصة بها لم ولن ينساها تاريخ الفن الخليجي ويلاحظ الجميع الان انه ليس فقط المواطنين الخليجيين من يقفوا بجوار المطربة احلام ويدعمها علي ما حدث لها من شبكة ام بي سي ، بل المواطنين العرب ايضا والدليا علي ذلك تصدر هاشتاغ كلنا احلام  فقد تم ظلمها من بلادها  حيث تستحق ان تكون حكم في ذا فويس وهز هاشتاغ #كلنا احلام عرش تويتر والرأي العام اكد بعض رواد موقع التدوينات الصغيره ان المطربة أحلام هي المطربة العربية الأكثر تعّرضاً للحروب الإعلامية والدسائس الحاقدة على مدى الأربعين سنة الماضية .

    تعتبر المطربة احلام هي من قامت بتوصيل الفن الخيلجي للوطن العربي ومن ثم للعالم طريقتها وايضا تعتبر شعبية ذا فويس الضخمة مرتبطة ارتباط جزئي بوجود المطربة احلام في هذا البرنامج ولذلك اكد رواد موقع تويتر علي ضرورة قيام قناة ام بي سي بمراجعة قرارها الخاص باستبعاد المطربة احلام من ذافويس اربعة.

    سبب استبعاد احلام من برنامج The Voice

    سبب خروج احلام من ذا فويس هي أغنية قولو لقطر والتي تغنى بها أبرز نجوم الإمارات بعنوان قولوا لقطر لتكون أقوى رسالة مغناة بأصوات الفنانين حسين الجسمي، عيضة المنهالي وفايز السعيد، بالإضافة إلى حمد العامري، علي بن محمد، أحمد الهرمي، فؤاد عبد الواحد سارعت إلى شتم فناني الإمارات وكتبت على التويتر عبارة، ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه! فاعتُبرت تغريدتها بمثابة تصريح شتّام بحق زملائها وأبناء بلدها.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق