ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ11 || ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم 28/11/2017 " تحديث "

ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ11 || ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم 28/11/2017 " تحديث "
    الدوري المصري
    فوز كبير هزيمة قاسية ! فاز اليوم النادي الاهلي ليطارد متصدرين الدوري ويبقي أمال الجماهير الاهلوية في الدوري حيث كان النادي الاهلي بعيد عن الصدار بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا التي خسرها امام الوداد المغربي حيث يعود النادي الاهلي للمنافسة علي الدوري المصري بعد خروجة من دوري الابطال ويفوق إلي الدوري المصري حيث يبتعد الان الاهلي عن المتصدر بفارق ضئيل عن المتصدر الاسماعيلي الذي ياليه نادي المصري الذي تغلب عليه النادي الاهلي اليوم بثائية من المغربي وليد ازارو والمصري وليد سليمان .

    حيث أرتفع رصيد النادي الاهلي إلي 19 نقطة ويتوقف المصري عند النقطة الـ22 اما الاسماعيلي يوجد فارق بينه وبين المصري نقطة وحيدة وبين النادي الاهلي 5 نقاط فقط ولكن توجد العديد من المباريات لدي النادي الاهلي مؤجلة بسبب المشاركة في دوري ابطال إفريقيا والجدير بالذكر ان نادي الزمالك خسر أمس من مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف سجل كل من جون انطوي واللاعب حسين الشحات الذي تألق أمس وقام اليوم مدرب نادي الزمالك بعدم إعطائهم مستحقاتهم بسبب الاداء الذي يقدموه .

    الجولة الـ11 شهدت العديد من التقلبات حيث شهدت خسارة الزمالك من المقاصة وفوز الاهلي علي المصري ولكن توجد العديد من المباريات الاخري الهامه في الفترة المقبلة ويأمل النادي الاهلي في الاستمرار علي هذا المنوال الذي يسير علية حيث أقترب النادي الاهلي من تقليص الفارق بين المتصدر الاسماعيلي ويقدم النادي الاهلي عروض ممتعة للغاية خلال تلك الفترة بعد ان خسر نهائي دوري الابطال .

    ترتيب الاهلي والزمالك في الدوري المصري حيث أصبح الدوري مشتعل إشتعال كبير بسبب الخسارة التي حدثت لنادي الزمالك والفوز الذي فازة اليوم النادي الاهلي حيث أصبح الفارق ضئيل بين المتصدرين ونقدم لكم اليوم الجدول والتفاصيل الاخري التي تخص الدوري المصري .

    ترتيب الدوري المصري
    ترتيب الدوري المصري بعد إنتهاء الجولة الـ11 :
     ترتيب الدوري المصري 
    khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق